الطاير يفتتح غدا أعمال المنتدى الأول للمالية العامة والنمو في الدول العربية.

أخبار الإمارات
21 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الطاير يفتتح غدا أعمال المنتدى الأول للمالية العامة والنمو في الدول العربية.
Minister Obeid Hameed Al Tayer

يفتتح معالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية غدا .. فعاليات ” المنتدى الأول للمالية العامة والنمو في الدول العربية ” .. وذلك بحضور السيدة كريستين لاغارد مدير عام صندوق النقد الدولي ومعالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الحميدي المدير العام رئيس مجلس إدارة صندوق النقد العربي.

كما يشارك في المنتدى عدد من أصحاب المعالي وزراء المالية العرب إلى جانب عدد من كبار المسؤولين والخبراء من المؤسسات المالية الإقليمية والدولية ووزارات المالية والمصارف المركزية في الدول العربية.

ويناقش المنتدى .. تحديات السياسة المالية والنمو الاقتصادي في المنطقة العربية في إطار التطورات الاقتصادية والمالية الاقليمية والدولية ومن أهمها انخفاض أسعار النفط وضعف النمو العالمي.

كما يتناول المنتدى استراتيجيات وتحديات تقوية الإيرادات المحتملة وسياسات الإصلاح الضريبي والعدالة الضريبية إضافة إلى قضايا تعزيز كفاءة الإنفاق العام وإصلاحات الدعم في الدول العربية..بجانب متطلبات تحسين إدارة الاستثمارات العامة والتعامل مع المخاطر المالية المرتبطة بها.

وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.