الصور الأولى و الحصرية لـ بورش كايين 2018

السيارات
20 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الصور الأولى و الحصرية لـ بورش كايين 2018

Porsche-Cayenne-2018

بعد ان تم الكشف الرسمي عن الموديل بورش كايين 2016 و شاهدنا الصور المسربة للموديل الجديد بورش كايين 2017 و التي لم تحصل سوى على بعض التحديثات البسيطة ، اليوم تم التعرف على الصور الاولى و الحصرية للسيارة المستقبلية بورش كايين 2018 و التي حصلت على العديد من التحديثات في تصميمها الخارجي و الداخلي خاصة و انها بداية الجيل الثالث لها.

و من الجدير بالذكر فالسيارة بورش كايين ظهرت لأول مرة في احد المعارض عام 2002 ثم بعد ذلك بدأت السيارة بالانتشار في الاسواق في العام التالي 2003 و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الاس يو في الفاخرة ذات الحجم المتوسط و لقد استمر الجيل الاول منها في الاسواق حتى عام 2010 و في شهر ابريل من نفس العام تم الكشف عن الجيل الثاني منها و الذي مازال مستمر في الاسواق بينما الموديل القادم بورش كايين 2018 فهو بداية الجيل الثالث.

تصميم بورش كايين 2018 :
قام احد الصحفيين بالتقاط بعض الصور التجسسية للسيارة الجديدة بورش كايين 2018 و ذلك اثناء قيامها بعمل بعض الاختبارات في احدى الدول الاوروبية ، و بحسب المعلومات التي تم تسريبها فمن المفترض ان يتم تدشين السيارة الجديدة رسميا في الربع الاخير من العام الحالي 2016 على ان تبدا بالوصول الى الوكلاء و المعارض على مستوى العالم في الربع الاخير من عام 2017.

اما عن التحديث في التصميم ، في البداية لابد ان تعلم بأن شركة بورش تعمل على الحفاظ على هويتها بشكل كبير حتى مع ظهور اجيال جديدة من السيارة فانها تحدثها مع الحفاظ على هويتها ، شملت التحديثات تصميم فتحات التهوية في أسفل المصد بحيث اصبحت ذات تصميم حاد و كذلك المصابيح الامامية و مصابيح الضباب في أسفل المصد و ايضا تم اضافة بعض الخطوط على غطاء المحرك و كذلك على جانبي السيارة.

بينما الجهة الخلفية من السيارة حصلت على تحديثات جذرية في تصميم الاسطبات و التي اصبحت ذات تصميم دائري الشكل و صغيرة الحجم بعدما كانت ذات تصميم مستطيلي ، كذلك حصلت السيارة على جناح خلفي جديد أعلى الصندوق و هو مقسم الى جزئين حيث الجزء العلوي منه يمكنه التحرك مما يساعد على تحسين ديناميكية الهواء اثناء الحركة.

و حتى الان لم يتم تسريب صور لداخلية السيارة حتى نتمكن من التعرف على التحديثات التي حصلت عليها ، و من المتوقع ان تكون السيارة قد حصلت على تحديثات في الكونسول الوسطي و التابلوه الامامي .

مواصفات محرك بورش كايين 2018 : 
السيارة بورش كايين ستتوافر بثلاث نسخ من المحرك ، الاول سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 440 حصان و عزم الدوران 443 رطل – قدم بينما المحرك الثاني فهو بعدد 8 سلندر و المحرك الثالث فهو محرك كهربائي و لم يتم الكشف عنهما بعد .

أسعار بورش كايين 2018 : 
حتى الان لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية للسيارة الجديدة و المتوقع ان تبدأ من 70,000 دولار .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.