«الصناعة والتجارة» تحرر 113 مخالفة تموينية منذ بداية رمضان

admin
تحت المجهر
admin25 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
«الصناعة والتجارة» تحرر 113 مخالفة تموينية منذ بداية رمضان

الصناعة والتجارة  - مجلة مال واعمالحررت وزارة الصناعة والتجارة 113 مخالفة تموينية في كافة انحاء المملكة منذ بداية رمضان منها 102 مخالفة عدم اعلان اسعار.
وتوزعت المخالفات بواقع 27 مخالفة في العاصمة و22 مخالفة في الزرقاء و8 مخالفات في البلقاء و4 مخالفات في مادبا و23 مخالفة في المفرق و15 مخالفة في عجلون و6 مخالفات في الطفيلة و4 مخالفات في معان و4 مخالفات في جرش.
وأصدرت وزارة الصناعة والتجارة نشرة استرشادية لأسعار 27 سلعة أساسية ليوم امس الثلاثاء 24/7 بهدف تعريف المواطنين بالأسعار العادلة لهذه السلع والتي تستحوذ على غالبية انفاق الأسر.
وأكدت الوزارة أن هذه النشرة تبين أسعار بيع الجملة لتجار التجزئة والسعر العادل للسلع الأساسية تستهدف المساهمة في الجهود المبذولة للمحافظة على توازنات السوق المحلي وتخفيض الأسعار.
ويمثل السعر الوراد في النشرة الحد الأعلى لأسعار السلع لإرشاد المستهلكين وتعريفهم بها حتى لايقعوا ضحية لممارسات بعض التجارة، واظهرت النشرة ان الحد الاعلى لبيع عدد من السلع الاساسية كسعر عادل للمستهلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.