الصقعبي: المزايا تؤكد على جدوى الاستثمار في مشاريع الإسكان المتوسط وتعزز من محفظتها بمشاريع تحت التطوير تضم 1260 شقة سكنية

عقارات
9 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الصقعبي: المزايا تؤكد على جدوى الاستثمار في مشاريع الإسكان المتوسط وتعزز من محفظتها بمشاريع تحت التطوير تضم 1260 شقة سكنية

خلال استعدادها للمشاركة في سيتي سكيب جلوبال
المزايا من المطورين الإقليميين ولدينا رؤية طموحة نسعى من خلالها الوصول إلى العالمية

• أطروحات لمشاريع جديدة وأخرى تحت التطوير في دبي، مسقط ، اسطنبول والكويت
• عروض مميزة في سيتي سكيب تتضمن دفعات ميسرة تصل إلى 5 سنوات بعد تسليم الشقق السكنية.
• شقق سكنية متنوعة بمساحات وأسعار متفاوتة تناسب كافة شرائح العملاء

IBRAHIM (1)

أعلنت شركة المزايا القابضة عن مشاركتها في معرض ومؤتمر سيتي سكيب جلوبال في دبي خلال الفترة من 11 ولغاية 13 سبتمبر الجاري، وذلك استمراراً للنهج الذي اتبعته الشركة منذ سنوات في التواجد في أبرز الفعاليات والتظاهرات العقارية المتخصصة على الصعيدين المحلي والإقليمي، كواحدة من الشركات العقارية الإقليمية الرائدة ضمن قطاع التطوير العقاري.q-line

وتأتي مشاركة هذا العام، تأكيداً على ما تتمتع بها “المزايا” من قاعدة صلبة للوضع المالي والتشغيلي الذي تستند عليهما الشركة في إدارة وتشغيل مجموعة واسعة من مشاريعها، إلى جانب ما تقوم به تطوير لمشاريع جديدة، في مختلف الأسواق التي تعمل بها.

وفي هذه المناسبة قال المهندس إبراهيم الصقعبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: “كما هو الحال في كل عام تشارك المزايا في معرض ومؤتمر سيتي سكيب جلوبال في دبي كونه المنصة الأبرز والأكبر للقطاع العقاري في المنطقة، إلا أن مشاركتنا تبقى دوماً متجددة من خلال المنصة المتميزة التي نشارك من خلالها، وما نحمله ونقدمه للجمهور من مشاريع وفرص استثمارية مجدية وذات عوائد حقيقية”.

وأضاف الصقعبي: “إننا في المزايا نعمل وفق استراتيجيات مدروسة وموضوعة بعناية فائقة، تعكس رؤيتنا المستقبلية بشكل واضح، مهدت لنا الطريق للنجاح – وبفضل من الله تعالى – في كافة الأسواق التي عملنا بها، وفي كافة المشاريع التي قمنا بتطويرها، لتصبح اليوم المزايا واحدة من أهم اللاعبين الرئيسيين في عالم العقاري الخليجي، وبإجمالي أصول بلغت 242.13 مليون دينار كويتي مع نهاية النصف الأول من العام الجاري، ونحن الآن بصدد الدخول إلى العالمية”.

وأكد الصقعبي على أن مشاركة هذا العام ستكون متميزة من خلال سلة المشاريع المطروحة للبيع والاستثمار من قبل المزايا خلال المعرض، وتلبي متطلبات شرائح واسعة من الجمهور الباحث عن فرص استثمارية أو سكن ملائم بأسعار تنافسية، وبخاصة في دبي ومسقط.queue point 1

حيث تعتزم المزايا طرح الوحدات السكنية في المرحلة الثالثة من مشروعها الأكبر “كيوبوينت” في دبي لاند للبيع خلال فترة انعقاد المعرض والذي وصلت فيه نسبة المبيعات إلى أكثر من 95٪، في حين انتهت الشركة من عمليات الانشاءات والبناء بشكل كامل (100٪) لجميع مباني المشروع والتي تتضمن 3131 وحدة سكنية مختلفة التصاميم والمساحات.

كما ستقوم الشركة بعرض المرحلة الثانية من مشروع كيولاين في دبي لاند والمتضمن 253 شقة سكنية في عدد 2 مباني تحت التطوير حاليا حيث يتوقع إنجازهما خلال الربع الأول من 2018 وذلك بعد نجاح المرحلة الأولى من المشروع والتي تم بيعها وانجازها بالكامل خلال فترة 18 شهرا متضمنة 229 شقة سكنية تم تسليمها إلى العملاء، كما وستقوم المزايا أيضا باستعراض مشروعها الجديد “كيوزون”، والذي تم الانتهاء مؤخرا من تصاميمه الهندسية، والتعاقد مع المقاول الرئيسي للمشروع، والذي يتكون من 505 وحدة سكنية، ومتوقع الانتهاء منه خلال العام 2019.

حول تركز أعمال شركة المزايا القابضة في إمارة دبي على مشاريع الإسكان المتوسط في منطقة دبي لاند، قال الصقعبي: “تتميز منطقة الليوان في دبي لاند بخصائص عديدة، يأتي في مقدمتها الموقع الاستراتيجي، حيث يقع على تقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد مع طريق العين، قربه من العديد من المرافق والوجهات الهامة، كمطار دبي الدولي، ومنطقة داون تاون برج خليفة، والعديد من المشاريع الحيوية المؤدية إلى مدينة اكسبو 2020، هذا إلى جانب حاجة السوق والعديد من شرائح المجتمع الباحث عن سكن ملائم ضمن أسعار معقولة في مدنية دبي”.

كما ستقوم المزايا باستعراض مشاريعها الأخرى في كل من سلطنة عمان وتركيا، حيث انتهت الشركة مؤخراً من أعمال الحفر والأساسات والسرداب لمشروع مزايا ريزدنس السكني في مسقط، وباشرت أعمال الهيكل الخرساني محققة نسبة إنجاز فاقت 25٪ من المشروع والتسليم في 2018، ويتألف المشروع من مجمع سكني متكامل الخدمات، تحتوي المرحلة الأولى منه على 120 شقة سكنية و28 محل تجاري كما وانتهت المزايا من تدشين المشروع وسط حملة تسويقية ضخمة في عمان نتج عنها بيع 40% من المشروع.

أما في تركيا، فقد انتهت الشركة من تنفيذ مشروع “ريتم اسطنبول” بتركيا والمؤلف من 6 أبراج سكنية ومول تجاري. محققة مبيعات للوحدات السكنية بنسبة 80% ونسبة إشغال في المول التجاري بواقع 50% حيث يجري العمل حاليا على تسليم الوحدات المباعة إلى العملاء وزيادة نسبة الاشغال في المول.

جدير بالذكر أن مشاركة المزايا القابضة تحمل في طياتها أهداف أخرى، تسعى من خلالها إلى جانب الترويج للشركة ومشاريعها، إلى التعرف على مستجدات السوق العقاري على الصعيدين الإقليمي والدولي، واستكشاف الفرص الاستثمارية الجديدة في أسواق جديدة، كجزء من دراستها للأسواق العالمية التي تعكف عليها في الوقت الراهن بانتظار اغتنام الفرص الاستثمارية الأفضل والأجدى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.