«الصجعة الصناعية» تعرض فرص الاستثمار العقاري في «آيريس» بأبوظبي

عقارات
23 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«الصجعة الصناعية» تعرض فرص الاستثمار العقاري في «آيريس» بأبوظبي

24

تشارك واحة الصجعة الصناعية، أحد مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، في الدورة الثامنة من المعرض الدولي للعقارات والاستثمار (آيريس) 2016 بأبوظبي، باعتبارها راعياً فضياً للمعرض، حيث تقدم للمستثمرين والعملاء ما في جعبتها من فرص عقارية نوعية، تشمل توفير قطع أراض للأنشطة الصناعية، ومتاجر التجزئة، والاستخدامات المتعددة.

ويُقام المعرض الدولي للعقارات والاستثمار في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) في الفترة من 27 وحتى 29 أكتوبر الجاري.

وقال جريج دونر، المدير التنفيذي للقطاع العقاري في شركة الشارقة لإدارة الأصول: «نتشرف في واحة الصجعة الصناعية بالمشاركة في المعرض الدولي للعقارات والاستثمار، أكبر سوق للمستثمرين العقاريين الخبراء والصاعدين في العاصمة أبوظبي. ونأمل في بناء شراكات جديدة مع عملاء من كافة أرجاء العالم، وعرض واحة الصجعة الصناعية كمنصة استثمارية متميزة تلائم استخدامات قطاعي الصناعة والتجزئة».

فرصة

وتُعد واحة الصجعة الصناعية مشروعاً رائداً في الشارقة يقدم أراضي صناعية، ومتعددة الاستخدام، وتجارية، ويقدم فرصة التملك الحر للمواطنين العرب، والإيجار طويل الأمد لمدة 100 عام (حق الانتفاع) للمستثمرين من كافة الجنسيات الأخرى. ويمتلك المشروع كافة المقومات التي تؤهله ليصبح أحد أكبر المجمعات الصناعية وأكثرها تقدماً في المنطقة، حيث يضم 353 قطعة أرض مخصصة للأغراض الصناعية، ومتعددة الاستخدامات، ولتجارة التجزئة، وسكن الموظفين والعمال.

وتتميز واحة الصجعة الصناعية بموقعها الاستراتيجي على مقربة من مطار الشارقة الدولي وميناء الحمرية، بما يتيح للمستثمرين اتخاذ قاعدة لهم ضمن موقع مجهز بالكامل، والاستفادة من البنى التحتية ذات المعايير الدولية لتحقيق نمو استراتيجي.

وتم توجيه الدعوة لنخبة من كبار الضيوف والأسماء البارزة للمشاركة كمتحدثين في فعاليات المعرض الدولي للعقارات والاستثمار، وتقديم معرفتهم ورؤيتهم المستمدة من سنوات من الاستثمار، وذلك لتشجيع الآخرين على اتخاذ قرارات استثمارية ذكية في قطاع العقار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.