الشيخ حمدان بن راشد : مستعدون لوضع تجربة الامارات في خدمة العالم

admin
2014-11-02T12:31:32+02:00
fbmjo
admin30 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الشيخ حمدان بن راشد : مستعدون لوضع تجربة الامارات في خدمة العالم
222
رئيس وزراء ماليزيا يشيد  بالنهضة الاقتصاديه بالامارات
استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في قصر زعبيل، محمد نجيب رئيس وزراء ماليزيا والوفد المرافق الذي يشارك في أعمال “منتدى الاقتصاد الإسلامي العالمي” في دبي .
وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات ومملكة ماليزيا وسبل تعزيزها في المجالات كافة خاصة الاستثمار المشترك وتبادل الخبرات في قطاع المصارف الإسلامية .
أشاد رئيس الوزراء الماليزي بما حققته دولة الإمارات من منجزات عظيمة لشعبها بفضل حكمة قيادتها التي تولي مسألة التنمية المستدامة أهمية قصوى من أجل الوصول إلى هذا الهدف الذي يحقق الاستقرار والسعادة لمواطنيها .
ورحب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم برئيس الوزراء الضيف، مؤكداً أن دولتنا بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ماضية على طريق التطوير والتحديث في جميع الاتجاهات لإسعاد شعبها ومد يد المساعدة إلى الدول الصديقة والشقيقة من خلال وضع خبراتها وتجربتها في خدمة هذه الدول وشعوبها لاسيما في قطاعات الاقتصاد والمصارف الإسلامية والبنى التحتية والمعلوماتية وغيرها .
حضر اللقاء عدد من الوزراء وكبار المسؤولين، وأحمد أنور بن عدنان السفير الماليزي لدى الدولة . (وام)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.