الشعلة الأولمبية للأولمبياد الخاص تجوب أهم المعالم في أبوظبي

أخبار الإمارات
13 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الشعلة الأولمبية للأولمبياد الخاص تجوب أهم المعالم في أبوظبي

99-214522-special-olympics-abu-dhabi-flame_700x400

ينطلق موكب شعلة الأمل للألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص 2018 في أبوظبي يوم غد (الأربعاء) في رحلة تزور أربعة معالم شهيرة في العاصمة الإماراتية.

ويتناوب على حمل الشعلة الأولمبية 20 رياضيًا من الأولمبياد الخاص ويرافقهم نخبة من رجال الشرطة من مختلف إمارات الدولة، بالإضافة إلى لاعبي كرة القدم الإماراتيين علي خصيف وإسماعيل مطر واللاعبة الإماراتية للتزلج على الجليد زهرة لاري، بالإضافة إلى ثاني القمزي، سائق قوارب الفورمولا1 ضمن فريق الفيكتوري الإماراتي.

وينطلق موكب الشعلة الأولمبية من جامع زايد الكبير في تمام الساعة 6:35 صباحًا، حيث يشهد موقع انطلاق رحلة شعلة الأمل استعراضًا للخيول يقدمه رجال شرطة أبوظبي، ويتجه الموكب بعد ذلك نحو شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) حيث يستقبله هناك أعضاء مجلس إدارة أدنوك وموظفوها، ورها محرق السعودية الأولى التي تسلقت جبل إيفرست، ولاعبة التزلج على الجليد الأمريكية ميشيل كوان، ليتابع الموكب رحلته نحو قصر الإمارات، حيث من المتوقع أن يصل هناك قرابة الساعة 10:35 صباحًا.

ويتابع موكب الشعلة الأولمبية بعد ذلك رحلته منطلقًا نحو متحف اللوفر أبوظبي، حيث تستعرض شرطة أبوظبي نخبة من سيارات الشرطة الكلاسيكية، ومن بعد ذلك يتوجه موكب الشعلة الأولمبية إلى مقرها الختامي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض حتى يوم افتتاح الألعاب الإقليمية يوم 17 مارس لتظل شعلتها مضاءة إلى أن يسدل الستار على الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص 2018 في أبوظبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.