الشركة المتخصصة للتجارة والاستثمارات نجاحات باهرة في فترة قياسية

أخبار الشركات
5 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الشركة المتخصصة للتجارة والاستثمارات نجاحات باهرة في فترة قياسية

77444

مال وأعمال – خاص وحصري

أثبتت الإدارة الناجحة انها تستطيع ان تنقل العمل مسافة بعيدة بإتجاه الإنجاز وتعظيم الفوائد والعوائد وهذا ما كان في الشركة المتخصصة للتجارة والاستثمارات التي اصبحت قصة نجاح ملموسة في مجال تجهيز الملاعب والحدائق بالعشب الصناعي.

فالشركة المتخصصة للتجارة والاستثمارات ممثلة بدائرة أرضيات الملاعب والحدائق تقوم بتقديم مجموعة واسعة من أرضيات العشب الصناعي وأرضيات متعددة الاستعلامات. وتقدم حلولاً لأنواع متعددة من الأسطح, من ملاعب كرة القدم والجولف, السباقات, ساحات اللعب إلى أجمل المناظر الطبيعية للعشب وكذلك للمنازل والفنادق والمدارس والمباني التجارية.

تحويل نشاط الشركة

بدأت الشركة في تجارة الحديد وعندما دخل اعضاء جدد في مجلس ادارة الشركة قامت الشركة بتحويل مجال عملها الى الملاعب الرياضية وكل ما يتعلق بها؛ فبدأت الشركة في الإستيراد وتوزيع المنتجات على الأسواق   وحصلت على وكالات عالمية من أهمها وكالة  green fields  الهولندية  والتي تعد من اهم الشركات والمعتمدة لدى الفيفا, كما تمتلك الشركة وكالات اخرى تختص  بالعشب الحدائق وارضيات كرة السلة  والتنس.الشركة المتخصصة 4

سباق مع الزمن

في فترة زمنية قصيرة استطاعت الشركة تحقيق انجازات عديدة وملموسة, فأنجزت العديد من المشاريع وجازفت بتخزين كميات هائلة من البضاعة متيقنة من قدرتها على بيعها بهمة الشباب.

كما حرصت الشركة على انتقاء عملائها بحيث لا تقوم بالبيع الا لمن يمتلك الخبرة بتركيب العشب حفاظاً على سمعة سمعتها.

نجاحات باهرة      

نجحت الشركة خلال فترة قياسية بتنفيذ  المشاريع الضخمة منها تنفيذ 8 ملاعب من الملاعب الخاصة ببطولة كأس العالم  نحنا جبنا فريق من برا ونفذنا  8 ملاعب كاس العالم للناشئات بالاردن فجاء هذا الانجاز تتويجاً لجهود كادر العمل التابع للشركة,فحصلت على شهادة تقدير وتميز من الفيفا والشكر من امانة عمان ومن الاتحاد الأردني لكرة القدم…

تنفيذ الحدائق المنزلية بأعلى المستوياتالشركة المتخصصة 5

تقوم شركة الشركة المتخصصة للتجارة والاستثمارات بالاضافة الى تجهيز الملاعب بتجهيز الحدائق بأعلى المستويات بالعشب الصناعي القريب من الطبيعي, وتمتلك فريق مدرب على اعلى مستوى لتنفيذ هذا العمل كما وتسعى ايضا الى تنفيذ اعمال الصيانة للحفاظ على جودة وشكل العشب المستخدم.

كما وتسعى الشركة حالياً الى فتح اسواق في مختلف انحاء الشرق الاوسط وقد بدأت بذلك في العراق والسعودية.

الشركة المتخصصة للتجارة والاستثمارات م.ع.م

من نحن

الشركة المتخصصة للتجارة والاستثمارات ممثلة بدائرة أرضيات الملاعب والحدائق تقوم بتقديم مجموعة واسعة من أرضيات العشب الصناعي وأرضيات متعددة الاستعلامات.

 وتقدم حلولاً لأنواع متعددة من الأسطح, من ملاعب كرة القدم والجولف, السباقات, ساحات اللعب إلى أجمل المناظر الطبيعية للعشب وكذلك للمنازل والفنادق والمدارس والمباني التجارية.الشركة المتخصصة للتجارة والاستثمارات

منتجاتنا                 

منتجاتنا مستوردة من كبرى الشركات العالمية, تدوم طويلاً ويمكن الاعتماد عليها وتتمتع بمتانة عالية, نقدم الأرضيات المتطورة والمتعددة الوظائف والتي تناسب جميع الإستعمالات ويتم تصنيعها وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية.

خبرتنا

خبرتنا المميزة وتقنيتنا المبتكرة في تركيب العشب تجعل مشاريعنا في الصدارة.

منتاجاتنا للعشب المتعدد الوظائف والعالي الجودة تلبي كافة متطلباتكم سواء كانت للسكن أو للمناظر الطبيعية أو للإستخدامات الرياضية وبأسعار في متناول الجميع.

رسالتنا

رسالتنا في الشركة المتخصصة للتجارة والاستثمارت رغبتنا بجعل حديقة منزلك ملاذاً لك, وبجعل مراكز رعاية ورياض الأطفال من أجمل الأماكن وأمتعها لطفلك, وملاعب كرة القدم وملاعب التنس والجولف مكان لقضاء أمتع الأوقات, نحن ماضون وملتزمون لتصميم المساحات الخضراء الجميلة, وسوف نعمل معكم من أجمل التوصل إلى حلول مبتكرة لكل مشكلة من مشاكلكم الخاصة. لاشيء مستحيل, فنحن نحب التحدي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.