“الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” تكرم شركاءها

admin7 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
“الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” تكرم شركاءها
images

أقامت “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”؛ الشركة الرائدة في توفير خدمات الدفع المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط، حفل عشاء في فندق حياة عمّان، من أجل تكريم شركائها من مختلف القطاعات، وذلك تحت رعاية معالي وزير الصناعة والتجارة الدكتور حاتم الحلواني وبحضور عدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب إلى جانب أعضاء الإدارة في الشركة وموظفيها.
وفي كلمته الترحيبية بهذه المناسبة، أكد الدكتور عبد المالك الجابر، رئيس هيئة المديرين في الشركة، أن هذه الفعالية هي احتفاء وتقدير لشركاء شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” كونهم يحتلون القمة في سلم أولويات الشركة في رسمها لاستراتيجياتها وتطلّعاتها المستقبلية، ولأنهم يعدّون انعكاساً حقيقياً لجودة وفاعلية خدمات ومنتجات الدفع الإلكتروني التي تقدّمها الشركة، بما استأهلته من ثقة واعتماد.
وتوجّه في حديثه للحضور قائلاً: “طوال سنوات عملنا جنباً إلى جنب، أثبتّم أنكم خير شريك لأعمالنا ونِعْم سند نرتكز عليه لنستمر بتوفير أفضل خدمات الدفع الميسرة، وبما يتوافق مع أعلى المقاييس العالمية”. وفي صدد عرضه لآخر إنجازات الشركة، انتهز الدكتور الجابر فرصة اللقاء للإعلان عن إنجاز جديد بقوله: “لقد قمنا مؤخّراً بطرح خدمات القبول والتحصيل والدفع الإلكتروني الآمن عبر بطاقات “فيزا” الائتمانية في الأسواق الأردنية، مع استمرارنا بتوفير خدمات الدفع عبر بطاقات “ماستر كارد””.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.