«الشارقة لإدارة الأصول» تحتفي بإنجازات المرأة الإماراتية

أخبار الإمارات
1 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«الشارقة لإدارة الأصول» تحتفي بإنجازات المرأة الإماراتية
medium_2017-08-31-2b8b864d9a

تحتفي بإنجازات المرأة الإماراتية تواصل نقلا عن البيان ننشر لكم «الشارقة لإدارة الأصول» تحتفي بإنجازات المرأة الإماراتية، «الشارقة لإدارة الأصول» تحتفي بإنجازات المرأة الإماراتية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، «الشارقة لإدارة الأصول» تحتفي بإنجازات المرأة الإماراتية.

تواصل نظمت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، أول من أمس، احتفالاً خاصاً لموظفاتها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، والتي جاءت هذا العام تحت شعار «المرأة شريك في الخير والعطاء»، وذلك تعبيراً عن شكرها لجهودهن ومشاركتهن الفاعلة في مسيرة الوطن.

وصرح إبراهيم الحوطي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في الشركة: «تخصيص يوم للاحتفاء بعطاءات وإنجازات المرأة الإماراتية هو وسام فخر واعتزاز لكل إماراتي، لأنها أسهمت في الارتقاء بالمجتمع بجميع مكوناته، وعززت عناصر الريادة في قطاعات كثيرة حققت فيها الدولة المركز الأول على المستوى الإقليمي والعالمي، فشكراً لكل امرأة إماراتية رفعت اسم وطنها عالياً في مختلف المحافل والمجالات».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.