“السيسي” يستعرض الفرص الاستثمارية في منتدى الأعمال مع فيتنام

معارض ومؤتمرات
7 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“السيسي” يستعرض الفرص الاستثمارية في منتدى الأعمال مع فيتنام
medium_2017-09-07-e56dbf0f38

يشهد الـــرئيس المصري منتدى الأعمال المشترك مع فيتنام كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يحضر المنتدى الوفد المصري الذي يضم وزراء الخارجية والاستثمار والتعاون الدولي والنقل والكهربا.

ومن المنتظـر أن يشهد اللقاء التأكيد على حرص مصر على تطوير العلاقات مع مختلف الشركات والمؤسسات الفيتنامية وتعزير الشراكة والتعاون فـــي المجالات المختلفة.

ومن المنتظـر أن يستعرض الـــرئيس خلال اللقاء الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر والإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية على صعيد الإصلاح الاقتصادي فضلًا عما يتوفر بمصر مـــن موقع جغرافي متميز وتوافر الأيدي العاملة والبنية الأساسية اللازمة، ونجاحها فـــي تهيئة البيئة المواتية للاستثمار مـــن خلال التشريعات والقوانين اللازمة إضافة إلى ما تمثله مصر مـــن سوق ضخم ومدخل لأسواق المنطقة العربية والقارة الإفريقية.
كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ مـــن المنتظـر أن يتم التأكيد على حرص مصر على الحصول على أفضل العروض خلال التعاقد على مختلف المشروعات مع ضمان إِتْمام أفضل المعايير وأحدث المواصفات والتنفيذ فـــي أسرع وقـــت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.