السياحة العائلية ومتعة الإقامة في جيه ايه للمنتجعات وفنادق دبي

سياحة
6 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
السياحة العائلية ومتعة الإقامة في جيه ايه للمنتجعات وفنادق دبي

3738376-1938052251يحلو قضاء الإجازة العائليَّة في منتجع يوفِّر كل سبل الراحة والرفاه، فغالبًا ما يقضي الأفراد والعائلات عندما ينزلون في أحد المنتجعات الفخمة كلَّ أيَّام الإجازة في المكان، وهم ينشدون أداء مجموعة من النشاطات. وفي الآتي، لمحة عن مجموعة من الفنادق والمنتجعات الجديرة بالزيارة في دبي وجوارها:

| منتجع “جيه ايه جبل علي للجولف”: يوفِّر مجموعةً من مغامرات الترفيه لأفراد العائلة؛ عشَّاق ركوب الخيل سيجدون مكانًا لممارسة هوايتهم، وكذا سيفعل هواة الجولف، والمولعون بالرياضات المائيَّة في مركز الرياضات المائيَّة، والرماية حيث يلبِّي نادي “جيه ايه للتميز” طلبات الفئة الأخيرة. كما تُنظَّم رحلات للصيد.
من بين النشاطات الأخرى المُقترحة على السائحين في منتجع “جيه ايه جبل علي للجولف”: اللعب في ملعب الجولف، والاسترخاء في “كالم سبا” أثناء جلسه “ايليمس”…
من جهةٍ ثانيةٍ، تحلو السباحة في المنتجع الذي يوفِّر مجموعة من المسابح أو التمتع بمشاهدة دبي من خلال رحلة بالطائرة المائية.

| فندق”جيه ايه حصن حتا”: يقع في موقع جبليّ وسط مساحات خضر مورَّقة، وهو يُناسب محبِّي الملاذات الجبليَّة، كما يطلُّ إطلالات طبيعيَّة خلَّابة. وفيه يحلو ركوب الدرَّاجة، خصوصًا أن ثمة مسارات عدَّة ملائمة لممارسة هذه الرياضة، كما يحلو التجديف بالـ”كاياك” في سدِّ حتا أو ممارسة اليوغا أثناء الغروب أو الشروق.
إشارة إلى أنَّ فندق”جيه ايه حصن حتا” يضمُّ 52 غرفة وفيللات حديثة مطلَّة على الجبل وأماكن لتناول الطعام.

| برج “جيه ايه شاطئ الواحة”: يقع على ممشي “جي بي آر”، نقطة الالتقاء الجذَّابة في دبي، وتحلو الإقامة فيه صيفًا خلال الإجازة العائليَّة. في الفندق شقق فخمة تتألَّف من غرفتي نوم أو ثلاث منها أو أربع، وكلها يوفِّر إطلالات خلَّابة على “نخلة جميرا” و”دبي مارينا”. وسيسعد الصغار عند اختيار هذا الفندق للإقامة، إذا هو يوفِّر خدمة التدريب لهم لتطوير قوَّتهم في السباحة بحوض السباحة.

| فندق “جيه ايه اوشن فيو”: هو فندق من فئة الخمس نجوم، وكان حاز على جوائز عدَّة. غرفه تحظى بإطلالات جذَّابة على البحر، كما يضمُّ أماكن لتناول الطعام تُشرف على الخليج العربي، ويوفِّر لنزلائه أنشطة ترفيهيَّة بالجملة، ومن بينها: جلسة تدريب خاصَّة في “جيه ايه فتنس”.

مذاقات مُميَّزة
لاستكشاف تاريخ دبي، يحلو الاستمتاع برحلة في النهر على متن “جيه ايه باتو دبي” الأنيق، الذي يُقدِّم أربع وجبات رئيسة مستوحاة من المطابخ العالميَّة تُعدُّ في المطعم العائم، فضلًا عن تشكيلة واسعة من المشروبات. كما يحضن “جيه ايه باتو دبي” “ترَّاسات” ومنصات في الهواء الطلق، ما يوفِّر لضيوفه إطلالات خلَّابة طول الرحلة، فضلًا عن المذاقات المُميَّزة.
تنطلق الرحلات البحريَّة يوميًّا من الثامنة مساءً، وتستمرُّ حتَّى العاشرة والنصف مساءً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.