السياحة الخليجية إلى أبوظبي مرشحة للنمو 20% الصيف المقبل

admin
أخبار الإماراتسياحة
admin9 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
السياحة الخليجية إلى أبوظبي مرشحة للنمو 20% الصيف المقبل
305

توقع عاملون في القطاع الفندقي بأبوظبي نمو الطلب من السياحة الخليجية للموسم الصيفي المقبل بنسبة تتراوح بين 10 إلى 20%، في الوقت الذي تنظم فيه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة 16 جولة تعريفية في أبوظبي، تستهدف صناع القرار بقطاع السياحة والسفر بدول الخليج لتعزيز السياحة الخليجية بالإمارة بالصيف.

وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج الدولي والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة إن الهيئة كثفت حملاتها الترويجية في دول الخليج العام الحالي حيث تنظم 16 جولة تعريفية في أبوظبي لصناع القرار في القطاع بدول الخليج ليقوموا بالتعرف على كل المقاصد السياحية والترفيهية الجاذبة للعائلات الخليجية.

وأشار إلى أن كل جولة تستهدف وفدا مكونا من 12 صانع قرار، لافتا إلى أن تلك الجولات بدأت بالفعل وستنتهي قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وأضاف النعيمي أن الهيئة تقوم بتنظيم 5 جولات تعريفية في 3 دول خليجية وهي: المملكة العربية السعودية والكويت وعُمان لاستقطاب النزلاء لموسم صيف أبوظبي الذي سيشهد العديد من الفعاليات المناسبة للعائلات، مشيرا إلى أنه تم إضافة سوقي الهند وأوروبا لتنظيم جولات تعريفية بها العام الحالي بينما تركزت الحملات الترويجية بالخليج فقط العام الماضي.

وشهد العام الماضي نمواً بنسبة 20% في أعداد زوار أبوظبي خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس، إضافة إلى تسجيل زيادة لافتة من الأسواق المستهدفة بدول مجلس التعاون الخليجي والهند وأوروبا”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.