السعوديون ضخوا 2.6 مليار ريال باكتتاب أسمنت نجران

admin
الشركات الدولية
admin28 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
السعوديون ضخوا 2.6 مليار ريال باكتتاب أسمنت نجران

water1 - مجلة مال واعمالأعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال مدير اكتتاب شركة اسمنت نجران السعودية، أن التغطية النهائية للاكتتاب الذي انتهى يوم الاحد الماضي بلغت 306.11%.

ووفقاً لبيان حصلت “العربية.نت” على نسخة منه بلغ إجمالي متحصلات الاكتتاب 2.6 مليار ريال، فيما بلغ عدد المكتتبين نحو 2.7 مليون مكتتب، اكتتب 82.26% عن طريق الوسائل الإلكترونية، و17.74% استخدموا طلبات الاكتتاب المباشرة في فروع الجهات المالية المستلمة.

وأشادت “السعودي الفرنسي كابيتال” بالدعم والمساندة التي حظيت بها عملية الاكتتاب من قبل الجهات الرسمية ممثلة بهيئة السوق المالية ووزارة التجارة والصناعة، مثمناً التعاون البنّاء من الجهات المالية المستلمة المشاركة في الاكتتاب.

وأضافت أن إقبال المكتتبين جاء نتيجة لما تتمتع به شركة أسمنت نجران من مكانة متميزة في قطاع صناعة الاسمنت ولثقة المستثمرين بأدائها المالي والاستثماري، ومنوهة بأن التخصيص ورد الفائض للمكتتبين سيكون في موعد أقصاه يوم الأحد 8/6/1433 هـ – الموافق 29/4/2012.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.