” السريلانكية” تُطلق حزمة عروض متنوعة بمناسبة الإجازات الصيفية

أخبار الشركات
23 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
” السريلانكية” تُطلق حزمة عروض متنوعة بمناسبة الإجازات الصيفية

خلال سوق “الملتقى 2018”

تشهد فعاليات “سوق السفر العربي ” الملتقى 2018، المعرض الأبرز في قطاع السفر والسياحة، والذي انطلقتنزيل (الأحد الموافق 22 من أبريل) في دبي، مشاركة مميزة من شركة الخطوط الجوية السريلانكية والتي تقدم العروض والخدمات المطورة للمسافرين ورحلات خاصة لجزيرة سريلانكا خلال موسم الإجازات الصيفية.
يؤكد ساميندا بيريرا، مدير عام التسوق في الخطوط الجوية السريلانكية على أهمية أسواق منطقة الخليج بالنسبة للشركة خاصة خلال الفترة المقبلة بمناسبة شهر رمضان وفترة الأعياد والتي تشهد نمو الأفراد من السائحين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة الإمارات والمملكة العربية السعودية.
وتقع الجزيرة على بُعد رحلة قصيرة على متن الخطوط الجوية السريلانكية، شركة الطيران الوطنية في سريلانكا، والتي توفر الآن للمسافرين من الشرق الأوسط مجموعة من المباهج الاستوائية في جزيرة الزمرد. وفي إطار تقديم مجموعة رحلاتها المريحة من مدن الشرق الأوسط إلى سريلانكا في سوق السفر العربي، تقدم الخطوط الجوية السريلانكية، عضو في تحالف ون ورلدoneworld ، للمسافرين من المنطقة مجموعة واسعة من خيارات العطلات القصيرة أو الإجازات بالإضافة إلى رحلات توصيل سهلة إلى جنوب وشرق آسيا واستراليا.
تعد سريلانكا نفسها وجهة جذابة، حيث توفر معالم جذب متنوعة للسائحين غير الرسميين الذين يبحثون عن مكان سريع للاستمتاع بالعطلة بعيدا الروتين اليومي، وأولئك الذين يبحثون عن استراحة من الصيف شديد الحرارة في الشرق الأوسط.
قد تكون الجزيرة صغيرة الحجم لكنها تعجّ بالمفاجآت. توجد بوفرة مزايا الشمس والرمال والبحر لمحبي الشمس والشاطئ، إضافة إلى أميال وأميال المساحات الرملية الصافية على طول الساحل الجنوبي والشرقي. كما يمكن لعشاق الرياضات المائية إشباع رغباتهم من خلال العديد من المنتجعات ومراكز رياضيات المغامرات المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة.
من ناحية أخرى، إذا كنت ترغب في الابتعاد عن أشعة الشمس، توفر لك المرتفعات السريلانكية ملاذًا غابيا، أخضرا نضرا ورائعا على مدار العام. تخدم الفنادق والمنتجعات حول كاندي ونوارا إليا مناطق التلال المغلفة بالضباب ومجتمعات الشاي الآسرة.
ولأصحاب العقلية الثقافية، تقدم مدينة كاندي المركزية، أنورادهابورا وسيجيريا شمالاً أفضل ما في التاريخ البوذي الأسطوري في سريلانكا ، حيث توضح الأضرحة والداجوبات ماضي الجزيرة الزاخر.
تعتزم الخطوط الجوية السريلانكية، التي شهدت مؤخرا عملية إعادة هيكلة إدارية، تحقيق مزيد من النمو في أعدادا المسافرين القادمين من الشرق الأوسط، حيث عززت رحلاتها من المنطقة بتوفير رحلات توصيل مريحة لكل من شبه القارة الهندية، جنوب شرق آسيا، شرق آسيا، الصين وأستراليا، إضافة إلى رحلات عبور سلسة من خلال مركزها في مطار كولومبو الدولي.
عززت الخطوط الجوية السريلانكية خدماتها الحالية إلى الشرق الأوسط، شبه القارة الهندية والصين، بينما تستهدف وجهات جديدة في أستراليا. ومع تزايد الطلب من دول مجلس التعاون الخليجي ، تتطلع الخطوط الجوية السريلانكية إلى تعزيز كفاءتها في جميع أنحاء المنطقة في ظل ارتفاع الطلب.
وبالإضافة إلى توسيع خدماتها إلى الشرق الأوسط، تقوم الخطوط الجوية السريلانكية بتسيير أكثر من 120 رحلة أسبوعية إلى 12 مدينة هندية، ما يجعلها أكبر شركة طيران أجنبية تطير إلى الهند.
تسيّر الخطوط الجوية السريلانكية اليوم أسطولاً من طائرات إيرباص يضم طائرتي A330-300 و A320neo المتطورتين اللتين تحلقان إلى 100 وجهة في 47 دولة (بما في ذلك عمليات الرمز المشترك). تعد شركة الخطوط الجوية السريلانكية التي انطلقت عام 1979 الناقل الوطني في سريلانكا وهي شركة طيران متميزة تتمتع بسمعة راسخة في تقديم الخدمات، الراحة، السلامة، الموثوقية والالتزام بالمواعيد.
وقد فازت الخطوط الجوية السريلانكية، مؤخرا، بثلاث جوائز في جوائز جولدن سيتي غيت Golden City Gate Awards 2018 في حدث آي تي بي ITB ببرلين، وحصلت على جائزة “النجم الأول” في فئة الحملات لحملتها الخاصة بإطلاق خدمة ملبورن “مدينتان، بروح واحدة”. كما حصلت على “النجم الثاني” في نفس الفئة لحملة علامتها في الصين تحت عنوان “روح الصين، قصة سريلانكا”. أما الجائزة الثالثة وهي “النجم الثاني” أيضا، فقد حصلت عليها السريلانكية لمقطعها المصور: “أكبر شركة ناقل إلى الهند” في فئة تي في سينما سبوت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.