«الرياض» يطلق صرافاً آلياً مخصصاً لصرف العملات الأجنبية

أخبار البنوك
24 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«الرياض» يطلق صرافاً آلياً مخصصاً لصرف العملات الأجنبية

961357-513x340في إطار سعيه الدائم إلى التواصل مع عملائه بكل جديد على مستوى الخدمات المصرفية المختلفة وتعزيزاً منه لثقتهم به بصفته خياراً مصرفياً رائداً، أطلق بنك الرياض، كأول بنك سعودي، صرافاً آلياً مخصصاً لصرف العملات الأجنبية وبمزايا تنافسية، ليمكِّن عملاءه من صرف أربع عملات أجنبية، هي: «الدولار الأمريكي، واليورو، والجنيه الإسترليني، والدرهم الإماراتي».
ويتميز صراف بنك الرياض للعملات الأجنبية بتقديم سعر صرف منافس، كما يتيح إمكانية الصرف الفوري بعيداً عن الازدحام، وفي أي وقت خلال اليوم، إضافة إلى أن عملية الصرف عن طريق صراف الرياض للعملات تتسم بالأمان وقلة التكلفة مقارنة بصرافات البنوك الأجنبية في الخارج.
وتوجد صرافات الرياض للعملات في مواقع استراتيجية في مختلف مناطق المملكة، خصوصاً في المدن الرئيسية، ومنها الرياض في فروع «قرطبة، والروضة، والرابية»، وفي جدة في فروع «صاري، والمحمدية، والبساتين، والتحلية»، كما توجد أيضاً في الدمام والخبر والهفوف وحائل ورابغ.
يذكر أن بنك الرياض بصفته أحد البنوك السعودية الرائدة يحرص دوماً على إثراء تجربة عملائه، فضلاً عن السوق السعودية، بكل ما هو جديد في عالم التقنية المصرفية الحديثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.