«الرخاء» تنظم دورات تدريبية لـ 150 من شباب الأعمال

admin9 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«الرخاء» تنظم دورات تدريبية لـ 150 من شباب الأعمال
44

نظمت جمعية الرخاء لرجال الأعمال دورات وفعاليات تدريبية عن التخطيط الاستراتيجي، وصياغة الأهداف وأسلوب حل المشكلات لنحو 150 من شباب رواد الأعمال، في فندق البحيرة، للارتقاء بخبراتهم وأعمالهم الريادية.
وتضمن اللقاء الذي استمر من العاشرة صباحا حتى الثامنة مساء، فعاليات تدريبية مميزة عن التخطيط الاستراتيجي وصياغة الأهداف وأسلوب حل المشكلات، والنهوض بالمشاريع الريادية، والإطلاع على التجارب الناجحة في ميادين سوق العمل.
وتأتي هذه الفعالية، في إطار مبادرات جمعية الرخاء الهادفة لتوجيه الشباب، ودعم الأفكار والمشروعات الإبداعية وتوفير البيئة المناسبة والحاضنة لأصحاب المشروعات ماليا ولوجستيا والخبرات لتمكينهم من تجاوز الصعوبات الاساسية التي تواجه المبتدئين في أعمالهم.
وتعهد رئيس الجمعية المهندس خالد البلبيسي، بتقديم كافة الإمكانيات المتاحة والتجارب اللازمة لدعم الشباب المشاركين في مشاريعهم وتنميتها وتبادل الخبرات بين رجال وشباب الأعمال، لرفد الاقتصاد الأردني بكفاءات شبابية ريادية مميزة.
وأشار البلبيسي إلى المستوى المتطور الذي ظهر فيه الشباب، من حيث الأداء والقدرات الطموح.
وأشاد بالخبرات التي اكتسبها شباب الأعمال من الفعاليات والخبرات التي تبادلوها مع رجال الأعمال المشاركون في الدورات.
وتحدث في اللقاء الأستاذ أحمد الخطيب ممثلا عن الهيئة الملكية للأفلام والاخراج السينمائي، حيث عرض التجربة الأردنية للفيلم السينمائي والأفلام العالمية التي تم تصويرها في الأردن، وآليات تدريب الشباب وتطوير مشاريعهم السينمائية، وإمكانية الاستفادة من اليوتيوب كوسيلة لترويج الأفكار الريادية والاستثمارية.
وشاركت الأكاديمية الملكية لفنون الطهي بفيلم تعريفي عن الأكاديمية ودورها في تدريب وتطوير الكفاءات الأردنية والعربية ورفد السوق العمل المحلي والعربي بالشباب الطموح والمنتج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.