الرئيس التنفيذي لتويتر لازيادة على 140 حرف

أخبار الشركات
21 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الرئيس التنفيذي لتويتر لازيادة على 140 حرف

3-image2 (1)

منذ نشأته عرف موقع تويتر بأنه مدونة التدوين المصغر بالزامه المغردين باستخدام حد أقصى 140 حرف في كل تغريدة مما جعله مميزاً بهذه الناحية من حيث ايصال الفكرة بأقل عدد من الكلمات لتكون فعلاْ تغريدة .
ومنذ مطلع العام الحالي وردت تقارير بأن تويتر تنوي زيادة عدد الأحرف المسموحة باستخدامها بكل تغريدة لتصل إلى 10000 حرف الأمر الذي جلب ردود فعل متباينة بين مؤيدة وأغلبية غير موافقة كونها ستفقد الموقع أهم ميزة فيه وهي الاختصار وجاء التعليق على ذلك من قبل تويتر بشكل غير مباشر من قبل جاك دورسي الرئيس التنفيذي حيث قال أن المغردون يعمدون لنشر صور نصوص للتحايل على عدد الأحرف المسموحة دون أن يكون ذلك رداً حاسماً بالأمر .

ويوم أمس وفي مقابلة مع قناة NBC الأمريكية حاول دورسي التأكيد على أن تويتر لن تزيد من عدد الأحرف 140 عندما قال بأنه وجد لبيقى ولكن في معرض جوابه على سؤال حول التغير أكد أن تويتر دائماْ ما تقوم بالتغير في سعيها للأفضل وعندها فاجأه المذيع بموضوع 140 حرف هل سيبقى ؟ أجاب نعم 140 حرف ! .

وفي كثير من التحليلات لما قاله دورسي في المقابلة فإن الكثير منها ذهب إلى تويتر لم تحسم أمرها بشكل كامل وهي وإن كانت ستحافظ على عدد الأحرف 140 القصوى فإنها تبحث عن طرق لإرضاء الراغبين بالزيادة ولكن مع المحافظة على الشكل التقليدية للموقع ولذلك سنيقى في انتظار الجديد من التغيرات في تويتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.