الرؤية الحديثة New Vision» تجتمع بممثلي المؤسسات الإعلامية

admin
الشركات الاردنية
admin8 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
الرؤية الحديثة New Vision» تجتمع بممثلي المؤسسات الإعلامية

الرؤية الجديدة  - مجلة مال واعمالإيماناً منها بأهمية بناء علاقة مثمرة وطويلة المدى مع وسائل الإعلام، دعت شركة «الرؤية الحديثة New Vision» -الوكيل الحصري لشركة «إل جيLG « في الأردن- ممثلي المؤسسات الإعلامية المحلية إلى مقرها يوم الأحد 4 تموز الحالي، بهدف التواصل معهم وإطلاعهم على آخر مستجداتها وإنجازاتها وتوجهاتها المستقبلية. وقد حضر اللقاء المهندس قُصي الغرايبة، الرئيس التنفيذي لشركة «الرؤية الحديثة New Vision».

واستهل الغرايبة اللقاء بالحديث عن التوجه العام لشركة «الرؤية الحديثة New Vision»، مؤكداً أن الإيجابية هي القاعدة الرئيسية التي تُبنى عليها كافة استراتيجيات وقرارات وخطط الشركة. كما تحدث الغرايبة عن فخره بالمناخ الاستثماري الجاذب الذي تتمتع به المملكة، وعن اهتمام الشركة ببناء علاقات متينة مع العملاء والموزعين وكافة التجار، ترتكز على الثقة المتبادلة والجدية والالتزام. كما بيّن الغرايبة أن فريق عمل شركة «الرؤية الحديثة New Vision» يتألف من عقول وسواعد أردنية بالكامل أثبتت جدارتها في تجاوز التوقعات والعمل بمهنية وإنتاجية عالية.

كذلك، تطرق الغرايبة خلال اللقاء إلى آخر مستجدات الشركة وتشمل الاستحواذ على وكالتين جديدتين للعلامة التجارية «إل جي LG» الأولى للهواتف الخلوية والثانية للمكيفات المركزية Commercial air conditioning، مبيناً أنه بهذه الخطوة تكون كافة منتجات «إل جي LG» ضمن صلاحيات الرؤية الحديثة. وقد صرّح الغرايبة أن الشركة الآن بصدد زيادة رأس مال الشركة من 7 إلى 10 مليون دينار أردني، مبيناً أنه تم بالفعل ضخ المبالغ النقدية في حسابات الشركة، والشركة الآن بانتظار إتمام الإجراءات الخاصة بوزارة الصناعة والتجارة. واختتم الغرايبة اللقاء بالحديث عن التطلعات المستقبلية لشركة «الرؤية الحديثة New Vision» وقال: «اعتباراً من بداية عام 2013، سنقوم بالتركيز على جانب الاستثمار في مصنعنا، وسيشمل ذلك القيام بتحديث آلية العمل فيه وزيادة خطوط الإنتاج لتلبية الطلب المتنامي في السوق بأعلى مستوى من الكفاءة. وسيساهم ذلك في توفير المزيد من فرص العمل للكوادر الأردنية، إلى جانب تطوير أعمالنا وتعزيز مستوى تنافسيتها.»

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.