«الدانوب» تطور «غلامز ريزيدنس» في دبي بـ 300 مليون درهم

أخبار الإمارات
4 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«الدانوب» تطور «غلامز ريزيدنس» في دبي بـ 300 مليون درهم

00283-590x230

أعلنت «الدانوب للعقارات» خلال مؤتمر صحفي بمقر الشركة في دبي  عن طرح المشروع السادس من «غلامز ريزيدنس»، باستثمارات 300 مليون درهم في منطقة الفرجان في دبي بالقرب من ديسكفري غاردنز من فئة الإسكان المتوسط على أن يتم تسليم المشروع في سبتمبر/أيلول 2018.

ويصل حجم مشاريع «الدانوب للعقارات» تحت التطوير في دبي إلى نحو 1,8 مليار درهم.

يضم مشروع «غلامز» السادس 418 وحدة سكنية مفروشة بالكامل من فئة استوديو وشقق تتكوّن من غرفة وغرفتي نوم كاملة التجهيز من حيث التشطيبات بجودة عالية منها 285 استوديو بأسعار تبدأ من 450 ألف درهم.

ويقع المشروع في مدينة فرجان بالقرب من ديسكفري جاردنز؛ بالقرب من خط المترو المخطط وعلى بعد 10 دقائق من مطار آل مكتوم الدولي وموقع معرض إكسبو 2020.

وأعلنت شركة الدانوب للعقارات عن سداد 10% تليها 15% خلال 60 يوماً ثم 75 دفعة شهرية متساوية بدون فوائد، مشيرة إلى أن دبي توفر أعلى عائد سنوي على الإيجار في العالم يصل إلى 10%.

وقال رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة «الدانوب» إن الدانوب العقارية اكتسبت سمعة ومصداقية كبيرة في سوق دبي العقاري، ما شجعها لإطلاق مزيد من المشاريع، مشيراً إلى أن الشركة ستواصل نهجها الذي بدأته منذ العام 2014 لتطوير المزيد من المشاريع السكنية بأسعار مناسبة.

وذكرت الدانوب العقارية أن مشروع «غلامز ريزيدنس» السادس يشمل تحويل جزء من غرفة المعيشة إلى غرفة، كما سيوفر مساحات تشمل الحدائق والقاعات الكبرى المكيفة ومنطقة لعب الأطفال، ومضماراً للجري وملاعب ومناطق مخصصة للشواء، ونادياً صحياً وغرفة ساونا وحمام سباحة.

وأضاف ساجان: إن «غلامز ريسيدنس»، يأتي ضمن استراتيجية الشركة للتشجيع على تملك الوحدات السكنية بديلاً عن التأجير، مؤكداً أن الشركة ستواصل العمل على تقديم منتجات عقارية بكلفة أقل دون المساومة على الجودة.

وتابع: «عندما بدأنا العام 2014 في قسم العقارات، وأطلقنا مشاريع جديدة للإسكان الميسر، كنا نعرف أنه سيكون لها شعبية وعلى مدى فترة من الزمن ولكن الحماس الذي شهدناه عند إطلاق جميع مشاريعنا كان ساحقاً.

أعادت غلامز من دانوب التركيز على الإسكان بأسعار معقولة، والجزء الذي أسست نفسها فيه بأنها ضرورية لاستمرار نجاح ونمو القدرة التنافسية للجميع في مدن الشرق الأوسط».

نمو ثقة العملاء

وقد نمت ثقة العملاء في العلامة التجارية لأكثر من عقدين من الزمن في مشاريع دانوب باعتبارها الخيار المفضل في المنطقة وهذا هو السبب في بيع جميع المشاريع وناهيك عن شعبية الاسم التي دفعت المبيعات للإغلاق في غضون أسابيع من إطلاق كل منها.

يذكر أن مشروع دانوب الأول «دريمز» يتم العمل بها وفق الجدول الزمني للتسليم مع مشاريع أخرى- غلتز 1 و2 و3 وستارز، سيتم إنجازها قبل نحو 5 أشهر من الموعد المحدد، فيما بيعت المشاريع في غضون أسابيع قليلة من إطلاقها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.