«الدار»: مبيعات قياسية في المرحلة الثانية من «ذا بريدجز»

عقارات
7 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«الدار»: مبيعات قياسية في المرحلة الثانية من «ذا بريدجز»
355 (10)

أطلقت «الدار العقارية» صباح أمس مبيعات المرحلة الثانية من مشروع «ذا بريدجز» السكني الواقع في جزيرة الريم والموجه لذوي الدخل المتوسط، وسط حضور مئات المواطنين والمقيمين الراغبين بشراء وحدات سكنية تناسبهم في المشروع.
تتضمن المرحلة الثانية مبيعات وحدات البرج الثالث للمشروع والبالغ عددها 212، حيث سبق وأن باعت الشركة وحدات البرج الأول والبرج الثاني من المشروع خلال مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي اختتمت فعالياته الشهر الماضي.
وسجلت «الدار العقارية» مبيعات قياسية على وحدات البرج الثالث، خاصة وأن عدد المسجلين في قوائم الراغبين بالشراء فاق 400 شخص لشراء 212 وحدة سكنية. وتحتفظ «الدار» بعدد 3 أبراج من المشروع ضمن محفظتها الاستثمارية للدخل المتكرر بغرض تأجير وحداتها. وقد بادر مواطنون ومقيمون بحجز مواقع لهم أمام مركز مبيعات «الدار» في جزيرة ياس منذ ساعات الصباح الأولى، وذلك للتمكن من الدخول مبكراً وشراء الوحدات السكنية التي تناسبهم وتلبي احتياجاتهم.

وتوفر الشركة مجموعة من الحلول التمويلية التي تناسب المشترين، ففي العرض الأول يمكن للمشترين دفع 5 % مقدماً عند توقيع العقد وتقسيط 25% من قيمة الوحدة خلال فترة الإنشاء والتنفيذ، على أن يتم دفع 70% المتبقية عند التسليم، أما في العرض الثاني يمكن للمشترين دفع 50% دفعة أولى عند توقيع العقد، ودفع 50% من قيمة الوحدة عند استلامها مع الحصول على خصم بقيمة 2% من قيمة الوحدة، بينما يمكن للمشترين القادرين على دفع كامل قيمة الوحدة السكنية عند إبرام العقد الحصول على 5% كخصم على سعر الوحدة.
وقد جرى إطلاق مشروع «ذا بريدجز» السكني للدخل المتوسط في إبريل/نيسان الماضي بتكلفة 1.3 مليار درهم في جزيرة الريم. ويعكس المشروع، الذي يتألف من 1272 وحدة سكنية، التزام «الدار» بتلبية الطلب المتنامي على مشاريع الدخل المتوسط وتنويع قاعدة عملائها. وتبدأ أسعار الوحدات السكنية من 450 ألف درهم. وتتكون الوحدات من 8 أنواع مختلفة تشمل استوديوهات وشققاً مؤلفة من غرفة نوم 1 و2 و3.
وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي للشركة: «جرى إطلاق (ذا بريدجز) في ظل تنامي الطلب على الوحدات السكنية عالية الجودة وبأسعار معقولة في مناطق الاستثمار ضمن الوجهات الرئيسية في أبوظبي. ويتميز المشروع، الذي يمتد على طول القناة المائية الجديدة في جزيرة الريم، بريادته في توفير مجموعة واسعة من وسائل الراحة، ويقع بالقرب من المناطق التجارية والثقافية في أبوظبي، كما سيجذب المشروع العديد من المستثمرين والمقيمين».
ويجسد المشروع المكان الأمثل للعيش في بيئة تمزج بين هدوء المنطقة والروح الحيوية لأجواء المدينة، ويقع بجوار الحديقة العامة الجديدة التي سيتم تدشينها في معرض سيتي سكيب أبوظبي. كما يضم المشروع السكني مجموعة من المرافق والخدمات تضم صالتين مغلقتين لممارسة ألعاب الرياضة للنساء والرجال، بالإضافة إلى ساحة خارجية خاصة تضم مسبحاً للكبار وآخر للصغار، ومساحات خارجية لممارسة تمارين اللياقة البدنية. ومن المتوقع أن تبدأ الأعمال الإنشائية للمشروع في الربع الرابع من العام 2017 على أن تُستكمل في الربع الأول من العام 2020.
وقد أعلنت شركة الدار العقارية في وقت سابق عن بيع الوحدات السكنية المطروحة من مشروع «ذا بريدجز» للدخل المتوسط في جزيرة الريم بقيمة 400 مليون درهم، وذلك خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي، حيث شهد المشروع إقبالاً كبيراً من المستثمرين على الوحدات السكنية عالية الجودة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.