الدار شريكاً رسمياً للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص

أخبار الإمارات
25 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الدار شريكاً رسمياً للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص
Photo1 (1)

أعلنت شركة الدار العقارية عن بالغ فخرها بالانضمام إلى الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 التي ستُقام في أبوظبي في 14-21 مارس 2019 بصفتها شريكاً رسمياً. وتأتي هذه الرعاية الجديدة مواصلةً للرعاية التي قدّمتها الدار كشريك رسمي لدورة الألعاب الأولمبية الإقليمية الخاصة التي استضافتها العاصمة أبوظبي خلال الشهر الحالي.
وأعرب معالي محمد عبد الله الجنيبي، رئيس اللجنة العليا لإستضافة الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 عن شكره وتقديره لشركة الدار العقارية لمبادرتها بدعم الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019 وقال: “نتطلع للعمل معاً لانجاح هذا الحدث الإنساني العالمي الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة بما يعكس مركز ومكانة الدولة على المستوين الإنساني والرياضي.” وأضاف معاليه: “إن دعم شركائنا يشكل عاملاً اساسياً لإظهار الحدث بالصورة التي تليق بدولة الإمارات العربية المتحدة وعاصمتها أبوظبي، لتكون منبرًا يحتذى به للإندماج والمشاركة المجتمعية “.
وفي هذا الصدد، قال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية:
“تفخر الدار لدعمها لهذه الفعالية المميزة، خاصة وأننا تابعنا عن كثب منافسات الأسبوع الماضي ضمن ألعاب الأولمبياد الإقليمي الخاص، ولا يسعنا سوى أن نشعر بالأمل لرؤية تلك المجموعة الكبيرة من أصحاب الهمم يتنافسون في ما بينهم ويمدّون روابط صداقات جديدة مع أترابهم في هذه المنطقة، فإن ذلك من شأنه أن يعود بالنفع على مجتمعنا بأكمله. وأضاف: “ثمة العديد من القيم المشتركة ما بين الدار والأولمبياد، كالطموح والعمل بروحية الفريق الواحد والالتزام والتنوّع، ونحن متشوّقون لاستقبال هؤلاء الرياضيين مجدداً في أبوظبي العام المقبل”.
تستضيف العاصمة أبوظبي دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهي المرة الأولى التي يُقام فيها هذا الحدث الرياضي والإنساني المميز والأكبر على مستوى العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتأتي رعاية شركة الدار لهذه الفعالية الرياضية انطلاقاً من التزامها بمفهوم المسؤولية المجتمعية وإيماناً منها بقيم التنوّع والتشارك والروح الرياضية التي ترسّخها الألعاب الأولمبية الخاصة.
وتجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن تستقطب دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص قرابة 7000 رياضي من أكثر من 170 دولة من جميع أنحاء العالم، للمشاركة في أسبوع حافل بالمسابقات الرياضية، والأنشطة الترفيهية والمجتمعية في أبوظبي في 14 – 21 مارس 2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.