«الدار» تطلق ثاني مراحل مبيعات فلل «وست ياس»

سياحة
13 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«الدار» تطلق ثاني مراحل مبيعات فلل «وست ياس»

303

أعلنت شركة الدار العقارية عن إطلاق المرحلة الثانية من مبيعات مشروعها السكني الفاخر «وست ياس»، الذي يتمتع بموقع متميز على جزيرة ياس في العاصمة أبوظبي. يأتي ذلك بعد الطلب القوي الذي شهدته المرحلة الأولى، حيث تم بيع 300 وحدة للمواطنين من مختلف إمارات الدولة.

ويتضمن مشروع «وست ياس» السكني مجموعة من الفلل الفاخرة المستقلة والمحاطة بمساحات خضراء خلابة، ويتميز بموقعه الحيوي على مقربة من أبرز المعالم السياحية في جزيرة ياس. وسيستفيد المشترون من خطط الدفع المتعددة التي توفر لهم مرونة على صعيد الدفعات الأولى وجداول الدفعات.

طلب قوي

وفي هذه المناسبة، قال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة «الدار العقارية»: «يُعزى الطلب القوي الذي سجله مشروع ’وست ياس‘ خلال المرحلة الأولى من المبيعات إلى التصاميم الأنيقة التي تتميز بها الفلل، بالإضافة إلى موقعه الممتاز على جزيرة ياس، التي تعد من أبرز وجهات التسوق والترفيه في أبوظبي.

ويمثل مشروع ’وست ياس‘ المرحلة التالية من قصة تطور جزيرة ياس، وقد استقطب اهتماماً كبيراً من قِبل المشترين الإماراتيين من مختلف أنحاء الدولة ممن يبحثون عن فرص استثمارية طويلة الأجل ومجمع سكني فاخر يتيح للمقيمين فيه من المستأجرين أو الملّاك العيش والعمل في العاصمة على حد سواء. ونتوقع أن يتحوّل هذا المشروع الفاخر المكون مما يزيد على ألف فيلا، إلى وجهة سكنية بارزة قائمة بذاتها وتوفر للقاطنين تجربة عيش عالية الجودة».

وأضاف: يتمتع المشروع بموقع ممتاز يطل على غابات القرم الطبيعية على جزيرة ياس، ويتضمن 1,017 فيلا فاخرة تضمّ 4 و5 غرف نوم بأسعار تبدأ من 4 ملايين درهم.

 والجدير بالذكر أن المجمع السكني غير مسور وليست هناك رسوم خدمات على القاطنين، وتتوفر فيه مجموعة واسعة من المرافق المجتمعية بما في ذلك مسجدٌ يتسع لألفي مصلٍ، ومدرسة دولية، ومركز تجزئة، ومرافق رياضية، ومحطة وقود، ومساحات خضراء في الساحات العامة المفتوحة. ولأول مرة في مشاريع من هذا النوع، سيتم افتتاح كل المرافق المجتمعية وتشغيلها بالكامل بالتزامن مع موعد تسليم الفلل للمشترين، والمتوقع بنهاية 2017.

موقع متميز

وسيستفيد القاطنون في مشروع «وست ياس» من موقعه المتميز بالقرب من مركز التسوق «ياس مول» والعديد من المرافق الترفيهية الموجودة على جزيرة ياس، ومن بينها حديقة الألعاب المائية «ياس ووتروورلد»، وحلبة مرسى ياس لسباقات الفورمولا 1، وعالم فيراري أبوظبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.