«الدار» تطرح للمستثمرين المرحلة الثالثة من «ياس ايكرز» في أكتوبر

أخبار الشركات
25 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«الدار» تطرح للمستثمرين المرحلة الثالثة من «ياس ايكرز» في أكتوبر
355

تفتح شركة الدار العقارية باب مبيعات المرحلة الثالثة من مشروع «ياس ايكرز»، أكبر مشروع تطويري للدار العقارية في جزيرة ياس باستثمارات تبلغ 6 مليارات درهم، والمكون من فلل سكنية ووحدات تاونهاوس مطلة على واجهة مائية وملعب الجولف، يوم الرابع من أكتوبر/تشرين الأول المقبل في مركز المبيعات للدار العقارية في جزيرة ياس.
يأتي طرح المرحلة الثالثة عقب نجاح مشروع «ياس إيكرز» في تأكيد جاذبيته وقدرته على استقطاب المستثمرين، حيث حظي بإقبال كبير منذ إطلاقه خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي في إبريل/نيسان الماضي، وتم بيع 90% من الفلل ووحدات التاونهاوس التي طرحت للبيع في المرحلتين الأولى والثانية. وتستهدف الدار العقارية مباشرة عمليات الإنشاء قبل نهاية العام الجاري على أن يتم بدء تسليم أولى الوحدات في الربع الأخير من العام 2019.
وتتألف المرحلة الثالثة من المشروع من 260 وحدة سكنية، وسيتم طرح وحدات «التاونهاوس» المكونة من غرفتين لأول مرة، علاوة على وحدات «التاونهاوس» المكونة من 3 غرف، وفلل بطابقين مكونة من 3 و4 غرف. تبدأ الأسعار من 2.3 مليون درهم، وتقع الوحدات المطروحة للبيع في الجهة الغربية من مشروع «ياس إيكرز»، وتتميز بقربها من جميع المرافق والخدمات المتواجدة داخل المشروع التطويري. وتتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 200 و 324 متراً مربعاً.

وقامت الدار العقارية بطرح حلول جذابة لشراء الفلل ووحدات التاونهاوس، خاصةً خطة 30/70، حيث يتم دفع 30% من قيمة الوحدة خلال مرحلة الإنشاء مع دفعة أولى (5% من القيمة)، و70% عند التسليم.
وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي للدار العقارية: «تعد تلبية متطلبات واحتياجات المُلاك والمستثمرين والمقيمين أمراً جوهرياً بالنسبة لنا، وقد حرصنا على ذلك في كافة الجوانب المتعلقة بمشروع «ياس ايكرز»، من تصميم الفلل ووحدات «التاونهاوس» إلى المرافق والأنشطة الترفيهية. وساهم ذلك في الإقبال الكبير على الاستثمار في «ياس إيكرز» حسبما تؤكد مبيعات المرحلتين الأولى والثانية، ومن المتوقع أن يستمر الإقبال الكبير خلال مبيعات المرحلة الجديدة، خاصةً مع طرح وحدات «التاونهاوس» التي تتكوّن من غرفتين لأول مرة منذ إطلاق المشروع. ونعتقد أن تنوع خلفيات وجنسيات المستثمرين يجعل «ياس ايكرز» من أبرز المجمعات السكنية المتميزة والحيوية، وأحد أكثر المشاريع التطويرية المرغوبة في أبوظبي».
ويركز مشروع «ياس ايكرز» على تلبية احتياجات المجتمع ويحرص على توفير أعلى معايير الرفاهية في كل أنحاء المشروع والحياة اليومية لسكانه. ويضم «ياس ايكرز» مدرستين وملعباً للجولف ب9 حفر ونادياً اجتماعياً بالإضافة إلى المساجد ونادي اليخوت ومارينا. كذلك يضم المشروع حدائق ومساحات خضراء ومسارات لممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات وأحواض السباحة وساحات اللعب ومرافق رياضية ومناطق للشواء.
وتماشياً مع قانون التنظيم العقاري الجديد في أبوظبي، تم تسجيل مشروع ياس ايكرز مع بلدية أبوظبي وسيتم تطبيق حسابات الضمان لكافة الوحدات السكنية التي يتم شراؤها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.