«الدار» ترسي عقد تطوير مشروع «مايان» بـ 500 مليون درهم

عقارات
2 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«الدار» ترسي عقد تطوير مشروع «مايان» بـ 500 مليون درهم
355

أعلنت «الدار العقارية» عن ترسية العقد الرئيسي لتطوير «مايان»، وهو مشروع سكني فاخر في جزيرة ياس، على شركة «غنتوت للمقاولات العامة» بقيمة 500 مليون درهم. وفقاً للعقد، ستقوم الشركة المطورة للمشروع بإنشاء 5 أبراج تتكون من 11 طابقاً وتضم 512 وحدة سكنية، 19 منها عبارة عن فلل فاخرة ذات إطلالة ساحرة على شاطئ ياس.
وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير في الشركة: «انطلاقاً من كونه مجمعاً عصرياً يضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة في واحدة من أكثر المواقع تميزاً في أبوظبي، تم إطلاق مشروع مايان لتلبية الطلب المتنامي على المشاريع العقارية في جزيرة ياس. ويوفر المشروع تجربة معيشية عالمية المستوى، مما يشكل إضافة قيمة للمرافق التي تحتضنها الجزيرة. منذ إطلاقه خلال العام الماضي، جذب مشروع مايان اهتماماً كبيراً ونتوقع استمرار هذا الزخم خلال العام الجاري».
ويحتل مشروع «مايان» موقعاً استراتيجياً في جزيرة ياس، ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة بدءاً من الاستديوهات وصولاً إلى الشقق المؤلفة من أربع غرف، فضلاً عن الفلل بإطلالات رائعة على ملعب الغولف والواجهة البحرية. بالإضافة إلى إطلالته المميزة على شاطئ ياس وأشجار القرم الطبيعية، والممرات الخضراء لملعب ياس لينكس للغولف.

وسيحظى سكان مشروع «مايان» بفرصة الاستفادة من المرافق العصرية التي يوفرها والتي تشمل حمامات السباحة، ومناطق لعب الأطفال، وصالات الألعاب الرياضية ومنافذ البيع بالتجزئة. كما يبعد مشروع «مايان» مسافة دقائق عن أبرز المعالم السياحية والترفيهية في جزيرة ياس بما في ذلك «ياس مول»، و«ياس مارينا»، و«حلبة ياس مارينا»، وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد، فضلاً عن خيارات المطاعم والترفيه في فنادق ياس بلازا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.