الدار العقارية تمنح عقدا بقيمة 318 مليون درهم لتوسعة “الجيمي مول”.

أخبار الإمارات
9 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الدار العقارية تمنح عقدا بقيمة 318 مليون درهم لتوسعة “الجيمي مول”.
Satellite (2)

منحت شركة الدار العقارية عقدا بقيمة 318 مليون درهم لشركة “بيفوت للهندسة” لتوسعة وتجديد مرافق “الجيمي مول”.

يعد هذا الاستثمار أحدث مشاريع الدار العقارية التي تندرج تحت خطة الاستثمار الشاملة والتي تبلغ قيمتها 3 مليارات درهم.

ويسهم الاستثمار في ” الجيمي مول” أحد أهم مراكز التسوق في مدينة العين ويستقبل ثمانية ملايين زائر سنويا في توسعته لاستقطاب المزيد من العلامات التجارية في مجال التجزئة إلى مدينة العين فضلا عن الارتقاء بتجربة التسوق في المدينة.

ويتيح الاستثمار في التوسعة لشركة الدار العقارية زيادة المساحة المؤجرة إلى 33 ألف متر مربع ليصبح إجمالي المساحة المؤجرة 76 ألف متر مربع من المحلات التجارية .

و يشمل المشروع توسعة الجهة الغربية من المركز والتي ستضم 51 وحدة جديدة موزعة على ثلاثة طوابق”.. في حين تضم هذه المساحة الجديدة المزيد من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والمحلات الترفيهية الأمر الذي سيؤدي الى ارتفاع عدد زوار “الجيمي مول” وتأكيد مكانته وجهة للتسوق الحديثة في مدينة العين.

وتضم توسعة الجهة الشمالية من المركز “قسم محلات التجزئة”، والذي سيحتوي على ثلاثة أقسام للمحلات التجارية الضخمة التي تتراوح مساحتها من 1500 متر إلى 6500 متر مربع مصممة بطريقة تجمع ما بين المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي العائلية وساحة مخصصة للفعاليات وفي هذه المنطقة تم إضافة مواقف للسيارات تتسع لأكثر من ألف سيارة.

وقال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الدار العقارية: “يأتي مشروع توسعة وتجديد “الجيمي مول” ضمن مساعينا لمواكبة النمو الكبير في عدد زوار المركز وتلبية متطلباتهم في الاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه متميزة.. وتعكس هذه المبادرة التزامنا بتقديم أفضل تجربة للزوار بحيث تعزز المكانة المتميزة التي نجح “الجيمي مول” في تحقيقها خلال 15 عاما وتضع معيارا جديدا لتميز مراكز التسوق من حيث التصميم ومحال التجزئة التي تستقطبها” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.