الخوار يكتب “محبتنا 100%” لمملكة البحرين

منوعات
24 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الخوار يكتب “محبتنا 100%” لمملكة البحرين

1 - مجلة مال واعمال

صاغ شاعر الوطن الإماراتي قصيدة غنائية بمناسبة اليوم الوطني لمملكة البحرين والتي أبرز من خلالها عمق العلاقة التي تربط الشعبين الشقيقين الإماراتي والبحريني والروابط المشتركة بين الشعبين التي  أرسى قواعدها الوالد المؤسس وحكيم العرب المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وواصلت مسيرتها القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات وأخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظهما الله.

وشارك في هذا العمل الغنائي الذي حمل عنوان “محبتنا 100%” سفير الألحان فايز السعيد في الغناء والألحان، والفنان البحريني عادل محمود، وهو من إنتاج وزارة التربية والتعليم بدولة الامارات العربية المتحدة، كما شارك في هذا العمل الموزع الموسيقي البحريني أحمد أسدي، وايقاعات سمير القطان ووتريات أحمد فرحات وكورال الامارات، أما هندسة الصوت فسارك بها المهندس ماجد صالح وتم التسجيل في استوديوهات فايز السعيد ساوند، ومكس وماستر المهندس جاسم محمد، فيما قام بإخراج العمل الوطني “محبتنا 100%” المخرج المعروف بسام الترك.

يشار أن شاعر الوطن علي الخوار شارك في العديد من المناسبات الوطنية في دولة الإمارات ودولة الكويت وأحيا عدد من الأمسيات الشعرية وحل ضيفاً على العديد من البرامج التلفزيونية أبرزها برنامج “ليالي الكويت” الذي يعرض على تلفزيون الكويت.

وعلى صعيد متصل نفذت شركة الخوار للإنتاج الفني والتي يتولى إدارتها السيد علاء فياض عدداً كبيراً من الأعمال والأوبريتات الوطنية بمناسبة عام زايد واليوم الوطني الإماراتي 47، لتكون بتلك الإنجازات أحد ابرز الشركات الفنية في دولة الامارات العربية المتحدة في تنفيذ الأعمال الوطنية الضخمة واستقطاب ألمع نجوم الغناء الخليجي والعربي للمشاركة بهذه الأعمال التي تنفذها الشركة لتحصد نظير اعمالها الجوائز العالمية والمحلية.

للاستماع للعمل محبتنا 100% لمملكة البحرين من خلال الرابط المرفق

https://youtu.be/Lnr1nScUusE

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.