«الخليج للتأمين» تستحوذ على 90% من «سيقورتا تورنس» التركية

تأمين
15 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«الخليج للتأمين» تستحوذ على 90% من «سيقورتا تورنس» التركية
e6af2db3b6073e3d601f12b6d1ff9a58

أعلنت مجموعة الخليج للتأمين حصولها على موافقة الجهات التنظيمية التركية للاستحواذ على 90 في المئة من شركة (سيقورتا تورنس) التركية المعنية بالتأمينات العامة.
وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة خالد الحسن في تصريح صحفي، أمس، إن هذا الاستحواذ يتماشى مع استراتيجية التوسع الإقليمي للمجموعة، مما يمهد لتوسيع نطاق خدمات المجموعة لعملائها والمستثمرين الكويتيين. وأضاف أن لدى المجموعة القوة المالية والخبرة اللازمة والقدرة على الإسهام في تطوير ونمو قطاع التأمين التركي من خلال تقديم الحلول التأمينية المبتكرة والشاملة، وذلك عن طريق قنوات تسويق متنوعة لتلبية احتياجات العملاء التأمينية.
من جهته أعرب الرئيس التنفيذي لشركة (سيقورتا تورنس) سليمان سايجريجلو عن تفاؤله لإتمام عملية الاستحواذ مؤكداً سعي الشركة إلى تقديم حلول تأمينية مبتكرة وشاملة لأعمال تجارية عدة باستخدام قنوات تسويق متنوعة.
وتأسست مجموعة (الخليج للتأمين) عام 1962 وأدرجت في سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) عام 1984 وتكمن أغراضها في القيام بكل أنواع التأمين وجميع أعمال الضمان والتعويض، واستثمار رأس المال والممتلكات في مختلف مجالات الاستثمار المالي والعقاري محلياً ودولياً.f

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.