“الخطوط السعودية” تتوسع في توظيف المرأة

admin
عربي
admin14 مارس 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“الخطوط السعودية” تتوسع في توظيف المرأة

الجوية السعووو  - مجلة مال واعمالتعتزم “الخطوط الجوية السعودية” فتح أول مكتب خطوط نسائي للحجز والمبيعات في جامعة الأميرة نورة بالرياض خلال شهر، كتوجه عام لفتح مكاتب أخرى تخدم السيدات على مستوى المملكة.

ويأتي هذا الفرع، كخطوة ثانية، حيث سبق وأن تم فتح فرع سيدات في جدة للحجز والمبيعات، وتخدم هذه المكاتب السيدات فقط، في ظل خصوصية المرأة السعودية وتوجهات الحكومة في طرح المزيد من الوظائف للمرأة والحد من بطالتها.

وقال نائب مساعد المدير العام للمبيعات المباشرة ومدير عام مراكز الحجز الموحدة والمبيعات الهاتفية، محمد جان، لـ”العربية.نت”، “إنهم في توجه لفتح أكثر من مكتب للحجز ومبيعات التذاكر في مناطق المملكة للسيدات، والتي ستوفر 80 وظيفة للمرأة السعودية، بالإضافة إلى خطة لتوظيف سيدات في خدمات مركز الحجز الموحد (Call Center) وخدمات فرسان”.

وأوضح جان، إلى أن عدد المكاتب الخطوط الجوية السعودية داخل المملكة تبلغ 122 مكتباً، مشيراً إلى أنه بإمكان أعضاء “فرسان” التمتع بطريقة ميسرة لحجز رحلاتهم عن طريق الاتصال بمركز الحجز الموحد لخدمة الأعضاء والحصول على العضوية للعملاء الجدد.

وكشف “منتدى جدة الاقتصادي” الذي أقيم مؤخراً عن أرقام رسمية في عدد المتقدمين للحصول على فرص وظيفية عبر “حافز” تجاوز مليوني شخص، 75 بالمئة منهم من النساء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.