«التنظيم العقاري» تنجز إجراءات الربط مع 11 موقعاً إلكترونياً

عقارات
29 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«التنظيم العقاري» تنجز إجراءات الربط مع 11 موقعاً إلكترونياً
355 (1)

أفاد علي عبد الله آل علي، مدير إدارة الترخيص العقاري في «مؤسسة التنظيم العقاري» (ريرا)، الذراع التنظيمية ل«دائرة الأراضي والأملاك» في دبي، أنه تم إنجاز التنسيق والربط مع 11 موقعاً إلكترونياً، وهي من كبار المواقع الإلكترونية المعروفة والمتخصصة بالتسويق العقاري.
وقال آل علي: «إننا نعرب عن سعادتنا البالغة إزاء ما أبداه القائمون على هذه المواقع من استعداد للتعاون معنا، والالتزام التام بالإجراءات الخاصة بالربط الإلكتروني. ومن المؤكد أن روح التعاون مع مختلف الأطراف ستضمن لنا النجاح في تطبيق القوانين والإجراءات المتعلقة بالتسويق الإلكتروني للعقارات، وستقود إلى ترسيخ المزيد من الشفافية والوضوح وضمان الحقوق لجميع الأطراف».
وحول الإجراءات التي تتبعها مؤسسة التنظيم العقاري بحق البوابات المخالفة، أوضح آل علي قائلاً: «في البداية ستتم مخاطبة هيئة تنظيم الاتصالات لاتخاذ الإجراءات المتبعة لديها؛ حيث تقوم أولاً بتوجيه خطاب إنذار لتلك المواقع. وفي حال عدم استجابتها يتم فرض مخالفات عليها. وسيصل الإجراء الأخير الذي يمكن اتخاذه لردع تلك المواقع المخالفة بحجبها تماماً، ولن يسمح لتلك المواقع بالعودة إلى مزاولة العمل إلى أن تقوم بتصويب أوضاعها».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.