التليفونات الذكية القابلة للشحن في غضون 5 دقائق قد تصل في العام المقبل

تكنولوجيا
15 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
التليفونات الذكية القابلة للشحن في غضون 5 دقائق قد تصل في العام المقبل
medium_2017-05-15-69a7655120

بالعودة إلى الماضي عندما كانت التليفونات الذكية لا تزال جديدة، كانت هناك مشكلة كبيرة مع البطارية، فهي لم تكن تستغرق الكثير من الوقت لتشحن، ولكنها أيضا تنفد بسرعة. هذه الأيام بفضل تكنولوجيا الشحن السريع، أصبح من الممكن شحن التليفونات الذكية بسرعة، ولكن في العام المقبل ستستغرق عملية شحن التليفونات الذكية وقتا أقصر.

ويرجع الفضل في ذلك إلى الشركة الناشئة StoreDot والتي عرضت لنا تكنولوجيا الشحن السريع التابعة لها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2015 خلال العام 2015. وكان ذلك قبل عامين، ولكن وفقا للرئيس التنفيذي للشركة، Doron Myersdorf فقد أكد لقناة BBC بأنه يعتقد بأن تكنولوجيا الشحن السريع التابعة للشركة على إستعداد لتصبح سائدة في التليفونات الذكية وللدخول لمرحلة الإتاج في وقت مبكر من العام المقبل.

وهذا يعني أنه في العام المقبل، سيكون بإمكاننا رؤية الشركات المصنعة للهواتف الذكية تعتمد على تكنولوجيا الشحن السريع التابعة لشركة StoreDot والتي ستسمح بشحن بطاريات التليفونات الذكية بالكامل في غضون 5 دقائق. ومع ذلك ليس الجميع مقتنع، وواحد من هؤلاء هو المحلل التقني في شركة CCS Insight، السيد Ben Wood.

ووفقا للسيد Ben Wood، فهو متشكك بأن هذه التكنولوجيا قد تأخذ أكثر مما تدعيه الشركة. ومع ذلك، فهو يعترف بأنه في حالة إذا تمكنوا من تحقيق ذلك، فمن شأن هذه التقنية أن تساهم في تطوير قطاع التليفونات الذكية. ” الإحتياط من خطر تكنولوجيا البطاريات هو شيء أساسي. أود أن أقول إن التجربة علمتني أن أظل دائما متشككا. دعونا نرى ما إذا كان وجهة نظري ستحدث. “

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.