التحقيقات الأولية : تماس بالجدلة الكهربائية وراء حريق سيارة الغاز بالمدينة الرياضية

admin
تحت المجهر
admin7 مارس 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
التحقيقات الأولية : تماس بالجدلة الكهربائية وراء حريق سيارة الغاز بالمدينة الرياضية

غاااز  - مجلة مال واعمالتواصل الأجهزة الأمنية التحقيق مع سائق شاحنة الغاز التي انفجرت في منطقة المدينة الرياضة، وسط انباء عن تطابق نتائج هذه التحقيقات مع نتائج تحقيقات أمنية أخرى. ورشحت معلومات أمنية حصلت عليها “الدستور” تفيد بان التحقيقات الأولية حول حادثة انفجار سيارة الغاز على دوار المدينة الرياضية يوم امس الاول، تشير الى وجود تماس كهربائي في الجدلة الكهربائية في محرك (البك اب) تسببت باندلاع حريق فيه ومن ثم امتداده الى اسطوانات الغاز والتي بدأت بالانفجار الواحدة تلو الاخرى.

ولفت المصدر الى ان السائق ذكر في افادته أنه وعند وصوله أمام البوابة رقم “4” المقابلة لفندق الأرز فوجىء بحريق ماتور الشاحنة حيث قام بإيقافها ومحاولة إخمادها إلا ان سرعة الاشتعال ووصول الحريق إلى اسطوانات الغاز دفعه للابتعاد عن السيارة وطلب مساعدة الدفاع المدني.

ووفق العقيد فريد الشرع الناطق الرسمي باسم المديرية العامة للدفاع المدني، فان السيارة كانت محملة بـ127 اسطوانة انفجر منها 37 اسطوانة، اثر انفجار احدى الاسطوانات وامتدت النيران الى منزل مجاور وبعض المحلات التجارية وعدد من السيارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.