«التجربة الإماراتية» تحصد صدارة مسابقة «دبي تبتكر»

أخبار الإمارات
8 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«التجربة الإماراتية» تحصد صدارة مسابقة «دبي تبتكر»
ximage.jpg.pagespeed.ic.mVmwUqY8Op

أسفرت نتائج مسابقة «دبي تبتكر» عن فوز فكرة: «التجربة الإماراتية» بالمركز الأول، وفي المركز الثاني فازت فكرة «التمور السحرية»، ثمّ «فكرة دبي تحبك» في المركز الثالث، بينما جاءت في المركزين الرابع والخامس بدون ترتيب فكرة «المكتبة الإنسانية» و«هدية يوم الميلاد»، وجاءت النتائج وفقاً لتقييم لجنة الحكم وتصويت الجمهور.

وكرم الفائزين بالمسابقة التي تمّت على هامش فعاليات اليوم الأول من منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية، عبدالله البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي ونجيب العلي، المدير التنفيذي لمكتب إكسبو 2020 والدكتور أحمد النصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

حلول ابتكارية

وتمّ تنفيذ المسابقة «دبي تبتكر» التي تطرح لأول مرة بالتعاون مع مكتب إكسبو 2020 ومجموعة دبي للجودة بهدف إتاحة الفرصة للجهات الحكومية للمشاركة بأفكار وحلول ابتكارية لتحدّ مهم من تحديات دبي وهو «كيف يمكن أن نجعل إكسبو 2020 الحدث الأكثر مضيافاً في العالم؟».

وتعتبر «دبي تبتكر» هي أحد نشاطات مبادرة محمد بن راشد للابتكار الحكومي، وتقوم على تحفيز وتوليد الأفكار الإبداعية من خلال المسابقات التي تحفّز توليد تلك الأفكار وتقدير المجدي منها في مختلف مجالات العمل الحكومي، حيث تهدف المبادرة إلى تعزيز ثقافة الابتكار في الجهات الحكومية، وتحفيز وتوليد الأفكار الإبداعية، وتحقيق المشاريع والأفكار الابتكارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.