التجاري يُطلق تطبيقاً لتحويل الأموال عبر الجوال

أخبار البنوك
11 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
التجاري يُطلق تطبيقاً لتحويل الأموال عبر الجوال
Qatar Commercial Bank's head office building is seen in Doha

أطلق البنك التجاري، تطبيقاً لخدمة تحويل الأموال عبر الجوال لحاملي بطاقات دفع الرواتب لدى البنك بالتعاون مع إكسبرس موني.
ويشار إلى أنه على العميل حامل بطاقة دفع الرواتب تحميل التطبيق على جواله بنظام تشغيل (آي أو أس iOS) أو (أندرويد Android)، وتسجيل بيانات مستفيد عبر خطوات بسيطة مع إجراءات تحقق وتفعيل تتم لمرة واحدة.

وبعد إكمال عملية التسجيل يستطيع العميل الاطلاع على رصيده وكشف حساب البطاقة ومعرفة أسعار العملات وتحويل الأموال، وكذلك تغيير رقم التعريف الشخصي الخاص به.
مزايا عديدة

وقال البنك: إن التطبيق يمنح العملاء حاملي بطاقات دفع الرواتب العديد من المزايا، ويغنيهم عن عناء الذهاب والانتظار لدى أجهزة الصرّاف الآلي أو شركات الصرافة.

ومن خلال الشراكة مع إكسبرس موني المنتشرة في جميع أنحاء العالم، فإن التطبيق يتيح تحويل الأموال إلى مختلف الدول بشكل فوري، في أي وقت ومن أي مكان، وسوف يتلقى كل من المُرسل والمستفيد رسالة نصية بمجرد استلام مبلغ الحوالة.

منتجات جديدة
وقالت السيدة رؤيا خاجة، مساعد مدير عام ورئيس إدارة البطاقات والدفع لدى البنك التجاري: إن هدفنا في البنك التجاري أن نكون أفضل بنك في قطر من خلال استحداث منتجات وخدمات مبتكرة تتماشى مع إستراتيجيتنا بالاستثمار في مجالي التكنولوجيا والابتكار لتقديم أفضل خدمة عملاء ذات مستوى عالمي.

البنك التجاري رائد بإطلاق المنتجات المبتكرة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت والجوال، ويعتبر هذا التطبيق الجديد أحد الحلول الهامة لعملائنا حاملي بطاقات دفع الرواتب لتحويل أموالهم بكل سهولة وأمان.

النشاط الأهم
من جانبه قال السيد سوديش جيريان، رئيس العمليات لدى شركة إكسبرس موني إن تحويل الأموال إلى الأهل في الوطن قد يكون النشاط المالي الأهم والوحيد بالنسبة لعدد كبير من المقيمين في قطر.

كما أننا في شركة إكسبرس موني على قناعة بأن تعاوننا مع البنك التجاري في هذا التطبيق الجديد سيحدث تغييرا إيجابيا في تسهيل حياة العملاء حاملي بطاقات دفع الرواتب من البنك.

إن راحة العملاء على رأس قائمة أولوياتنا، ونحن على ثقة بأنّ هذه الشراكة سوف تمنح العملاء حاملي بطاقات دفع الرواتب الراحة التي نوفّرها لكافة عملائنا، إذ أصبح بإمكانهم تحويل الأموال بكل بساطة وفي أي وقت ومن أي مكان.
وسيلة فعّالة

ويذكر أن بطاقات دفع الرواتب تعتبر وسيلة فعّالة ومنخفضة الرسوم بالنسبة للعملاء لسداد الرواتب تلقائياً لموظفيهم الذين يتقاضون رواتباً تقلّ عن 4000 ريال قطري شهرياً، مقارنة بالطريقة التقليدية.

فالبطاقة مؤمّنة بتقنية الشريحة ورقم التعريف الشخصي كالتقنية المستخدمة بالنسبة لبطاقات الائتمان والخصم الأخرى.

وهذا ما يضيف أقصى درجات الأمان على عملية تسديد الرواتب، كما يُسهّل العملية بشكل كبير على الشركات.

ويتصدّر البنك التجاري ريادة قطاع بطاقات دفع الرواتب ومنتجاته في قطر منذ العام 2003 من خلال تزويده للشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة بطرق سهلة وسريعة وآمنة لسداد رواتب موظفيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.