“التجاري الدولي” يعيّن رئيساً للخدمات المصرفية للأفراد

أخبار البنوك
21 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“التجاري الدولي” يعيّن رئيساً للخدمات المصرفية للأفراد

1024 (1)

أعلن “البنك التجاري الدولي”، المدرج بسوق أبوظبي المالي، عن تعيين شاكر زينل رئيساً للخدمات المصرفية للأفراد.

ووفقاً لبيان للبنك، اليوم الأحد، كان زينل يشغل منصب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق بمصر.

وتولّى زينل العديد من المناصب الإدارية الرفيعة في بنك “إتش إس بي سي” بدولة الإمارات، حيث ترأس شبكة الفروع والخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات.

وتعليقاً على تعيينه، قال شاكر زينل: “يسعدني الانضمام إلى البنك التجاري الدولي في هذه المرحلة المهمة ضمن مسيرة نمو وتطور البنك”.

وسيكون من بين أولوياتي في منصبي الجديد توسيع نطاق خدمات الأولوية المصرفية ’سي بي آي فيرست‘، والتي تم إطلاقها مؤخراً؛ بهدف دعم عملائنا بتجربة مصرفية حصرية تجمع بين الامتيازات وأفضل المنتجات ضمن فئتها، بما يعزز جهودنا المتواصلة في تحسين جودة خدمات البنك.

كما سنواصل الاستثمار في تطوير قنواتنا الرقمية، واعتماد أحدث التقنيات المصرفية لتمكين عملائنا من الوصول إلى خدماتنا ومنتجاتنا بسرعة وسهولة وفعالية أكبر على مدار الساعة. وأتطلع إلى المساهمة في استمرار زخم النجاح الذي حققه البنك ودفع عجلة نمو أعماله والارتقاء بتجربة العملاء”.

وواصل قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري الدولي نموه خلال العام 2017، ويُعزى ذلك إلى الاستثمارات الجديدة التي ضخها البنك في تطوير منصاته الرقمية، حيث قام بتجديد قنواته الخاصة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية.

ومن جانبه، قال مارك روبنسون، الرئيس التنفيذي للبنك التجاري الدولي: “نرحب بانضمام شاكر زينل إلى فريق الإدارة العليا للبنك لنستفيد من خبراته الواسعة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد ومعرفته القوية بالسوق الإماراتية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.