التأمين الإسلامية تطلق وثائق تأمين التكافل الاجتماعي

تأمين
14 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
التأمين الإسلامية تطلق وثائق تأمين التكافل الاجتماعي
636487863627613287

أعلنت شركة التأمين الاسلامية عن اطلاق وثائق تأمين التكافل الاجتماعي (الحياة) الفردي الجديدة والمجازة شرعا من هيئة الرقابة الشرعية للشركة.
وقالت الشركة في بيان أصدرته اليوم الاربعاء إن الوثيقة الجديدة تشمل البرنامج التعليمي، وبرنامج النماء، وبرنامج الأمان، وبرنامج التأمين المتجدد وبرنامج التأمين المؤقت، وذلك تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي وتلبية للاحتياجات التأمينية للمواطنين وأفراد أسرهم.
وقال مدير عام شركة التأمين الاسلامية، احمد صباغ، إنه انطلاقا من سعي شركة التأمين الاسلامية المستمر لتحقيق رسالتها بإرساء وتدعيم قواعد التأمين التكافلي في الأردن، من خلال تطوير وتنويع خدماتها، تم اطلاق وثائق التأمين التكافلي “الحياة” الفردي الجديدة المتنوعة والتي توفر مميزات متنوعة.
واضاف إنها تتضمن وثيقة تأمين “البرنامج التعليمي” الذي يتيح للمواطنين الاستفادة من تأمين تسديد الأقساط الدراسية للأبناء سواء كانت مدرسية أو جامعية في حال وفاة رب الأسرة مما يمكنهم من الاستمرار في تحصيلهم العلمي، إلى جانب الوثائق التأمينية الاخرى “النماء، الامان، التأمين المتجدد، التأمين المؤقت” التي تعالج مختلف الحالات التأمينية من حيث توفير حماية دخل الأسرة في حالة تعرض رب الأسرة لعجز كلي ناتج عن مرض أو حادث يمنعه من العمل والكسب خلال مدة التأمين.
وأكد أن الوثيقة تراعي التضخم ومصاريف الاسرة المتزايدة، وتجديد وثيقة الأمين وبنفس الشروط، وتسديد رصيد التمويلات والقروض البنكية نيابة عن اسرة المؤمن علية كما توفر الوثائق ايضاً تغطية المؤمن عليه في جميع دول العالم وعلى مدار 24 ساعة واثناء السفر جوا وبحرا.
وأكد صباغ حرص الشركة على استمرارية طرح المزيد من المنتجات التأمينية التي تتوافق مع احكام ومبادئ الشريعة الاسلامية وتغطي مختلف متطلبات واحتياجات المواطنين التأمينية إلى جانب البرامج التأمينية الأخرى التي تقدمها الشركة.
يذكر أن شركة التأمين الإسلامية أول شركة تأمين إسلامي في الأردن تأسست عام 1996 وقد حازت على العديد من الجوائز أحدثها جائزة الابتكار والتميز لعام 2017 وحاصلة على تصنيف ائتماني بدرجة “A” وعلى شهادة الأيزو (ISO 9001: 2015) وتسعى دائماً إلى تقديم أفضل البرامج التأمينية لكافة أنواع التأمين خدمةً للمواطنين والمجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.