البنك العربي يقدم قروضاً عقارية للمغتربين

admin
اخبار البنك العربيعقارات
admin7 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
البنك العربي يقدم قروضاً عقارية للمغتربين

انطلاقاً من حرصه الدائم على توفير مختلف الخدمات المصرفية لمعتمديه، يقدم البنك العربي قروضاً عقارية للمغتربين الأردنيين والفلسطينيين واللبنانيين المقيمين في بعض دول الخليج العربي، والتي تمكنهم من تمويل شراء العقار في كل من الأردن وفلسطين ولبنان من خلال أي فرع من فروع البنك المنتشرة في بلد إقامتهم.

ويتضمن القرض العقاري للمغتربين على العديد من المزايا صممت خصيصاً لتلبي احتياجات المعتمدين المغتربين الراغبين بالحصول على تمويل لشراء منزل أو شراء أرض في بلدهم الام بأقصى درجات الراحة والسهولة من خلال فروع البنك العربي المنتشرة في بلد الاقامة بالإضافة الى أسعار فائدة تفضيلية وفترة سداد مرنة.
وقال السيد نعيم الحسيني– نائب رئيس تنفيذي – مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي: “يأتي تقديم البنك العربي للقروض العقارية للمغتربين الأردنيين والفلسطينيين واللبنانيين في دول الخليج العربي، تماشياً مع حرصه على توفيرأفضل الخدمات المصرفية التي تناسب احتياجاتهم المتنوعة وتواكب تطلعاتهم”.
وأضاف الحسيني: “إننا في البنك العربي نسعى دوماً لتقديم خدماتنا ومنتجاتنا المصرفية المتميزة لجميع معتمدينا حيثما تواجدوا وبنفس مستوى الخدمة من خلال شبكة فروعنا الممتدة إقليمياً”.
وتجدرالإشارة هنا إلى أن القروض العقارية متاحة للمغتربين الأردنيين والفلسطينيين واللبنانيين المقيمين في دول الخليج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.