البنك العربي يطلق تطبيق”عربي موبايل” للخدمة المصرفية عبر الأجهزة النقالة الذكية

admin
اخبار البنك العربي
admin7 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
البنك العربي يطلق تطبيق”عربي موبايل” للخدمة المصرفية عبر الأجهزة النقالة الذكية

في إطار سعيه الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات و الحلول المصرفية لمعتمديه، أطلق البنك العربي مؤخراً تطبيق “عربي موبايل” وهو التطبيق الأول من نوعه في السوق الفلسطيني والذي يتيح لمعتمدي البنك إنجاز العديد من المعاملات المصرفية في أي وقت ومن أي مكان بمنتهى السهولة والأمان عبر الأجهزة النقالة الذكية .
وتوفّر خدمة “عربي موبايل” لمعتمدي البنك العديد من الخدمات مثل الاطلاع على الأرصدة وتفاصيل الحسابات والبطاقات الائتمانية بخيارات عرض مختلفة، التحويل المالي بين الحسابات الشخصيّة، التحويل المالي بين الحسابات الأخرى لدى البنك العربي أو للبنوك المحلية والدولية مع إمكانية إنشاء حوالات مستقبلية بالإضافة إلى تسديد أية مستحقات قائمة على البطاقة الائتمانية أو أية بطاقات أخرى صادرة عن البنك العربي.
كذلك تتيح خدمة “عربي موبايل” لمعتمدي البنك التقدم بطلب للحصول على بطاقات ائتمانية إضافة إلى الحصول على القروض الشخصية أو السكنيّة أو قروض السيارة، معرفة مواقع الفروع و الصرافات الآلية، إرسال بريد الكتروني آمن للبنك ودفع فواتير شركات الخدمات العامة من خلال الحسابات الشخصيّة أو من خلال بطاقات الائتمان.
وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمة قال السيد جمال حوراني مدير منطقة فلسطين في البنك العربي: “يفخر البنك العربي بأنه أول بنك في السوق الفلسطيني يطلق خدمة “عربي موبايل” من خلال تطبيق متوفر عبر الأجهزة النقالة الذكية. حيث تتيح هذه الخدمة لمعتمدي البنك الوصول إلى حساباتهم و انجاز العديد من معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويسر”.
وأضاف السيد حوراني: “إن الاشتراك في خدمة “عربي موبايل” مجاني ومتاح لكافة المعتمدين، وهي خدمة مصممة وفق مستوى عالٍ من الأمان و يمكن تفعيلها بموجب تعليمات واضحة وسهلة عن طريق عربي أون لاين أو عبر الاتصال مع مركز الخدمة الهاتفية”.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن تطبيق “عربي موبايل” متوفر باللغتين العربية والإنجليزية و يتم تحميل هذا التطبيق على الهاتف الذكي مجاناً عبرGoogle play و App Store.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.