البنك الأهلي يوقِّع اتفاقية إنشاء فرع له في «رأس الخير»

أخبار البنوك
8 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
البنك الأهلي يوقِّع اتفاقية إنشاء فرع له في «رأس الخير»

957548 (1)تماشياً مع جهوده المستمرة في دعم وتطوير وتنمية المدن الصناعية، وقّع البنك الأهلي اتفاقية تخصيص إنشاء وتشغيل فرع البنك في مدينة رأس الخير ليكون داعماً للاستثمارات المتميّزة لخدمة السكّان والشركات العاملة في المدينة. وبارك الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع هذه الاتفاقية، مُشيراً إلى أن المشاريع المزمع تنفيذها في الجبيل ورأس الخير بما فيها هذه الاتفاقية تأتي منسجمة ومتسقة مع رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020 لإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للمساهمة في دفع عجلة التنمية وتعزيز قطاعات حيوية كالخدمات والترفيه. كما ستوفر هذه المشاريع الدعم اللوجستي لقيام مشاريع عملاقة سيتم وضع حجر الأساس لها وتدشينها قريباً بحول الله تعالى في مدنها الصناعية. جاء ذلك عقب رعايته مراسم توقيع العقود الاستثمارية مع الهيئة الملكية في مقرّها الرئيس بالعاصمة الرياض، حيث وقّع اتفاقية فرع البنك في رأس الخير كلٌّ من نائب الرئيس التنفيذي رئيس المصرفية الشاملة للشركات في البنك الأهلي المهندس بدر القبلان والرئيس التنفيذي للهيئة الملكية في الجبيل الدكتور مصلح العتيبي.
وأشار حامد فايز رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في البنك الأهلي إلى أن إنشاء فرع للبنك في «رأس الخير» يأتي ضمن دوره للمشاركة في تطوير وتنمية المدن الصناعية من خلال إقامة المشاريع الاستثمارية الحيوية، كما يتماشى مع خطط البنك التي تستهدف افتتاح المزيد من فروع الجيل الجديد في مختلف مدن ومحافظات المملكة.
وأكد فايز أن البنك الأهلي يسعى من خلال افتتاح فروع الجيل الجديدة إلى تطوير التجربة المصرفية لعملائه ومواكبة أحدث التطورات التقنية العالمية، حيث تُعد هذه الفروع بمنزلة نقلة نوعية في مصرفية الأفراد وتثري التجربة المصرفية للعملاء. كما تعدُّ الفروع الجديدة خطوة في إنجازات البنك على صعيد تنوع الخدمات المصرفية المقدمة لقطاع الأفراد.
ومن جهته، أوضح سعود باجبير رئيس إدارة مصرفية الفروع في البنك أن إنشاء فرع «رأس الخير» يأتي استمراراً لنهج البنك في التوسع والتطوير، حيث إن نهج البنك الأهلي هو أن يكون بقرب الجميع، وأن يواكب النهضة والتوسع العمرانيين، مبيناً حرص البنك على تقديم أفضل الخدمات لعملائه لتسهيل الحصول على منتجاته والوصول لمختلف شرائح العملاء حيثما كانوا في كافة أنحاء المملكة. ويضم الفرع الجديد شاشات تقنية متطورة تقوم بعرض أحدث المنتجات المصرفية والخدمات المقدمة. وقد حرص البنك على استخدام الجيل الجديد من أجهزة الصراف الآلي التي توفر خدمات السحب والإيداع الفوري مع إمكانية سداد الفواتير والعمليات المصرفية الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.