البنك الأهلي يشارك في دعم ورعاية «الجنادرية 31»

أخبار البنوك
5 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
البنك الأهلي يشارك في دعم ورعاية «الجنادرية 31»

8

شارك البنك الأهلي كراعي وداعم للمهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية 31» تحت مسمى شريك الجنادرية الذي تم افتتاحه مؤخراً برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- على أرض الجنادرية في الرياض.
وثمن رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي منصور الميمان رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لهذه المناسبة الوطنية الكبيرة التي تعكس ما تتمتع به بلادنا الغالية من تاريخ مجيد وحاضر زاهر. وأشار إلى أن الدعم والرعاية اللذين قدّمهما البنك لهذا الحدث الوطني البارز ينطلق من حقيقة راسخة هي انتماء البنك الأهلي لهذا الوطن الغالي وتمسكه بقيمه وثوابته وتراثه.
ومن جهته، أشاد الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي سعيد الغامدي بقيم وأهداف المهرجان الوطني للتراث والثقافة، مؤكداً على أن مشاركة البنك الأهلي في هذا الحدث الحضاري تعكس الانتماء الحقيقي وروح التعاون في خدمة الوطن والتطلع نحو المستقبل والاعتزاز بالقيم الإسلامية والتراث الواحد.
وأوضح أن البنك الأهلي يعي مسؤوليته الوطنية تجاه مجتمعه، من خلال مشاركاته وإسهاماته المتعددة في مختلف الفعاليات التي من شأنها دعم جهود التنمية الاجتماعية في شتى المجالات، مؤكداً أن برامج الأهلي للمسؤولية المجتمعية «أهالينا» تأتي متماشية مع جهود التنمية الاقتصادية ورؤية السعودية 2030، من خلال استراتيجية متكاملة تركز على تمكين ثلاث فئات مُهمة في مجتمعنا وهي المرأة، والشباب، والطفل،
بالإضافة إلى برنامج الأهلي للعمل التطوعي عبر برامج مُحدّدة الأهداف تجعل منهم طاقات إيجابية وتنموية فاعلة في اقتصادنا الوطني.
واختتم حديثه بالقول: «إن اهتمام البنك بتمكين المجتمع يأتي انطلاقاً من الرؤية والاستراتيجية الشاملة للمملكة التي تهدف إلى ضم مختلف شرائحه ضمن خطط الدولة التنموية ودعم النهوض بأفراد المجتمع ووضع برامج تأهيل وتدريب واضحة لهم».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.