البنك الأهلي الأردني ينظم حملة للتبرع بالدم لصالح بنك الدم الوطني

admin29 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
البنك الأهلي الأردني ينظم حملة للتبرع بالدم لصالح بنك الدم الوطني

كجزء من خطته الرامية لخدمة أبناء المجتمع المحلي بالتركيز على المرضى منهم، نظم البنك الأهلي الأردني مؤخراً حملة للتبرع بالدم بمشاركة واسعة من موظفيه من مختلف المستويات الوظيفية، وبالتعاون مع بنك الدم المركزي وتحت إشرافه.

وقد هدفت حملة التبرع إلى تقديم الدعم والمساندة للمرضى المحتاجين للدم، وإلى نشر ثقافة التبرع الطوعي بالدم، وذلك من أجل المشاركة الفاعلة في دعم الجهود الوطنية للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين نظراً للفوائد العديدة الناجمة عن التبرع بالدم لكل من المتبرع والمتبرع له، وبالتالي إحداث فوارق إيجابية في حياة الكثيرين من المرضى وغيرهم.

وأوضحت إدارة البنك بأن إقامة هذا اليوم جاءت انطلاقاً من إيمانه بأن دوره لا ينحصر في تقديم الخدمات البنكية فقط، وإنما يمتد ليشمل المساهمة في الارتقاء بالمجتمع بالتركيز على طاقاته البشرية وعلى صحتها العامة، مشيدةً بالدور الفعال الذي يلعبه موظفو البنك في تحقيق أهدافه وتجسيد قيم المواطنة لديه التي تشكل العنصر الأساسي في استراتيجيته التي تحتم عليه ممارسة مسؤوليته بالقول والفعل. ومن الجدير بالذكر بأن البنك الأهلي الأردني يحرص دوماً على الانخراط في مختلف النشاطات الداعمة للمجتمع ولأبنائه على اختلاف شرائحهم، تحقيقاً لمفهوم التنمية المستدامة، مخصصاً لهذه النشاطات الداعمة ميزانية طموحة، ومبتكراً سلسلة من برامج البناء المجتمعي، ما جعله يتصدر مرتبة متقدمة بين المؤسسات الوطنية في العمل المجتمعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.