البنك الأردني الكويتي يحصد جائزة” أفضل مساهم في قطاع البطاقات المدفوعة مسبقاً

admin16 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
البنك الأردني الكويتي يحصد جائزة” أفضل مساهم في قطاع البطاقات المدفوعة مسبقاً

البنك الاردني الكويتيالبنك الأردني الكويتي يحصد جائزة “أفضل مساهم في قطاع البطاقات المدفوعة مسبقاً”  ضمن فئة “Prepaid Industry Contributor” وذلك خلال مؤتمر البطاقات المدفوعة مسبقاً: الشرق الأوسط 2014 والذي أقيم في دبي يوم 19مارس 2014 وبرعاية شركة فيزا العالمية.

اختتم المؤتمر بحفل توزيع للجوائز اعترافاً بالتطورات والإنجازات في قطاع البطاقات المدفوعة مسبقاً خلال الأشهر الإثنا عشر الماضية. وفاز البنك الأردني الكويتي بالفئة التي تم ترشيحه لها، إلى جانب عدد من البنوك المحلية والدولية، ليحصد جائزة أفضل مساهم في قطاع البطاقات المدفوعة مسبقاً، والتي تم تصميمها للاعتراف بالمنظمة أو المؤسسة التي برزت مساهمتها في تطوير قطاع الدفع المسبق في المنطقة والتزامها في تطوير المعرفة حولها،  وذلك تقديراً لجهود البنك خلال عام 2013 بالشراكة مع عدد من المنظمات الغير ربحية لتقديم المساعدات النقدية من خلال إصدار وتوزيع البطاقات المدفوعة مسبقاً للاجئين السوريين والأسر المحتاجة في الأردن.

حضر المؤتمر السيدة  دانا جرادات،  مديرة التسويق والعلاقات العامة والسيد عزام هواري، مدير دائرة البطاقات واستلما الجائزة باسم البنك الأردني الكويتي.

وفي هذه المناسبة قال ريتش بيالك، مدير قسم البطاقات المسبقة الدفع لمجموعة دول شرق ووسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في فيزا: ” نهنئ البنك الأردني الكويتي لحصوله على جائزة أفضل مساهم في قطاع البطاقات المسبقة الدفع والتي يستحقها بجدارة نظرا لإطلاقه مبادرات خلاقة من خلال شراكته مع مؤسسات النفع العام التي تعنى بشؤون اللاجئين”.

وقال علي عبد الجبار، مدير فيزا في الأردن وفلسطين والعراق: ” تدرك فيزا أهمية دعم المجتمعات المحلية العاملة فيها وهي دوما حريصة على الإنخراط بمبادرات تدعم الأعمال الإنسانية ونقوم بذلك من خلال تقديم منتجات ملائمة تسهل على شركائنا هذه المهمة وتحدث فرقا في تطوير المجتمعات. “

ومن جانبه صرح السيد هيثم البطيخي، رئيس منتجات التجزئة والبنكية الخاصة بالبنك الأردني الكويتي ” تمثل أنشطة البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية ركناً هاماً ضمن مهمتة، مما دفعنا لتبني برنامج المساعدات النقدية، حيث قام البنك ومنذ بداية تدفق اللاجئين السوريين إلى المملكة بالمشاركة مع عدد من المنظمات الغير حكومية لتحقيق أهدافهم ومهماتهم النبيلة. ولضمان نجاح  برنامج المساعدات النقدية، قام البنك بتشكيل فرق عمل مخصصة، وإعادة توزيع الموارد للاستفادة من جميع الجهود الرامية لتعزيز تيسير برنامج المساعدات النقدية باستخدام خدمة البطاقات المدفوعة مسبقا “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.