البطارية هي السبب على ما يبدو في إحتراق هواتف Galaxy Note 7

تكنولوجيا
17 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
البطارية هي السبب على ما يبدو في إحتراق هواتف Galaxy Note 7
14

نحن بالتأكيد واثقون من أنكم تعلمون بشأن المشاكل التقنية التي عانى منها الجوال Galaxy Note 7 في العام الماضي والتي دفعت شركة سامسونغ في نهاية المطاف لسحبه من السوق، ليس مرة واحدة فقط، وإنما مرتين، وكان هذا حتى مبادلة الشركات الموردة للبطاريات. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من وكالة الأنباء رويترز، فيبدو أن البطارية هي السبب الرئيسي وراء تعرض هواتف Galaxy Note 7 للإحتراق بعد كل شيء.

ونقلت وكالة الأنباء عن شخص مطلع على المسألة قوله بأن شركة سامسونغ أنهت تحقيقاتها بشأن السبب وراء تعرض هواتف Galaxy Note 7، وخلصت الشركة إلى أن البطارية هي السبب الرئيسي. ولكن هذا يبدو مثيرًا للإهتمام، لأنه في البداية تم إلقاء اللوم على البطارية، وأقرت سامسونغ إستبدال الشركة التي تستورد منها البطاريات، لذلك فهناك فرص ضيئلة أن تكون البطاريات المستوردة من الشركة الثانية غير صالحة، أليس كذلك؟

ومع ذلك، فقد إقترحت بعض التقارير السابقة بأن التصميم الداخلي للهاتف Galaxy Note 7 قد يكون هو السبب في تعرض هذه الأخيرة للإحتراق، ولكن التقرير الصادر من وكالة الأنباء رويترز يفيد بأن شركة سامسونغ تمكنت من تكرار الإحتراقات الناجمة عن جوانب أخرى غير متعلقة بالتصميم الداخلي للجهاز أو البرمجيات، مما أدى إلى إستنتاج مفاده أن البطارية هي السبب الرئيسي وراء إحتراق هواتف Galaxy Note 7.

على أي حال، مهما كانت المشكلة، فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونغ بالكشف عن نتائج تحقيقاتها في اليوم 23 من شهر يناير الجاري، وهو ما يعني يوم الإثنين المقبل، لذلك فنحن لن نضطر للإنتظار لفترة طويلة لمعرفة السبب الذي أدى إلى نكسة Galaxy Note 7.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.