البصل والزنجبيل أفضل مسكنات للألم المزمن

صحة
22 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
البصل والزنجبيل أفضل مسكنات للألم المزمن

20

يعانى كثير من الأشخاص من الشعور بالألم المزمن، سواء في الأعصاب أو العضلات، ويمكن أن يحدث ألم مزمن في الظهر والكتفين والحوض والركبتين والرأس وأجزاء أخرى من الجسم. والسبب الرئيسي للشعور بالألم المزمن هو الالتهابات، وتشمل أعراضها آلام العضلات والأنسجة والتعب واضطرابات النوم.

وتلعب الأطعمة دورا رئيسيا في الحد من الأعراض الخاصة بالألم المزمن، وقد أظهرت العديد من الدراسات التي تؤكد أن بعض الأطعمة قد تساعد على تقليل الالتهاب، والتي رصدها موقع Top 10 Remedies:

1.الزنجبيل

الزنجبيل هو أفضل مسكن طبيعي، فهو يحتوي على مركبات مضادة للالتهابات التي تقلل من الألم المزمن من خلال الحد من الالتهابات، كما أنه يحتوي على مواد أخرى مثل paradols، shogaols وzingerone التي لديها نفس تأثير المسكنات.

2. الكركم

فهو يقلل الألم المزمن بشكل كبير فهو عنصر مضاد للالتهابات، ويعمل على حماية الجسم من تدمير الأنسجة والتهاب المفاصل وتعزيز تحسين أداء الخلايا العصبية.

3. البصل

يحتوي البصل على كثير من المكونات التي تحارب التهاب المفاصل، فهو غني  بالكيرسيتين المضاد للأكسدة الذي يساعد على محاربة الإنزيمات التي تسبب الالتهابات.

4. الثوم

الثوم يحتوي على خصائص المضادات الحيوية والمضادة للالتهابات، وكذلك يمكن أن يخفف الألم المزمن فهو غنى بمركبات الكبريت، ويعزز نظام المناعة ويساعد على تقليل التورم والألم في الجسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.