«البحري والمزروعي» تنجز الأنظمة الأمنية في «بوليوود باركس دبي»

fbmjo
27 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«البحري والمزروعي» تنجز الأنظمة الأمنية في «بوليوود باركس دبي»

image

أنجزت شركة «البحري والمزروعي للأنظمة الفنية» بنجاح، مشروع توريد وتركيب أنظمة سلامة وحلول أمنية متطورة في متنزه «بوليوود باركس دبي»، أول متنزه ترفيهي مستوحى من أفلام بوليوود في العالم الذي افتتح مؤخراً في دبي.
وبفضل مكانتها كشركة متخصصة في الخدمات المدارة، ومكاملة النظم للاستخدامات النهائية في مجالات السلامة والأمن والطاقة وأتمتة الأبنية، فقد شاركت «البحري والمزروعي للأنظمة الفنية» في تطوير مشاريع كبرى ضمن العديد من القطاعات في دولة الإمارات من خلال حلولها البرمجية القائمة على إنترنت الأشياء (IOT)، وتكنولوجيا الاتصال فيما بين الأجهزة (M2M). وقامت الشركة مؤخراً بتركيب مجموعة من أحدث الحلول الأمنية وأنظمة السلامة في 12 مبنى ضمن مجمع «بوليوود باركس دبي»، إضافة إلى مسرح «راج محل» الكبير.

وقال «عصام المزروعي» نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة البحري والمزروعي: «نحن فخورون بالمشاركة في مشروع «بوليوود باركس دبي» الذي يعتبر من أهم الوجهات الترفيهية على مستوى العالم والذي يشكل دعامة رئيسية لقطاع السياحة المزدهر في الإمارة. ونعرب عن شكرنا وامتناننا لشركة «مراس القابضة» على ثقتها بنا، واختيارها لنا كمزّود لخدمات الأمن المتكاملة، وهو ما يعتبر دليلاً على قدرتنا في تلبية احتياجات عملائنا من خلال تقديم أحدث الحلول والمنتجات الأمنية».
وأضاف: «اتسمت حلولنا في مسرح «راج محل» في «بوليوود باركس دبي» بتوفيرها أعلى درجات السلامة وتكاملها السلس مع البيئة المحيطة بها، فيما تم تطبيق نظام مراقبة معقد للغاية يربط جميع مباني المتنزه ببعضها بعضاً، مستخدمين أفضل المنتجات الأمنية ذات الخصائص العملية والتقنية المتطورة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.