البحث عن أصدقاء قاد لاعب البولينج إلى عالم الرياضة في الأولمبياد الخاص

منوعات
21 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
البحث عن أصدقاء قاد لاعب البولينج إلى عالم الرياضة في الأولمبياد الخاص
IMG_5140

لم يتعلق تشارلز موير بلعبة البولينج بسبب رغبته بتحقيق الانتصارات، أو حتى بهدف الحصول على فرصة المشاركة في الأولمبياد الخاص، ولكنه بدأ بممارسة الرياضة نتيجة لرغبته بتكوين الصداقات.

وبعدما شعر بالملل من البقاء في المنزل، قرر تشارلز التوجه إلى مركز ألعاب البولينج في منطقته من أجل تكوين الصداقات.

ووجد تشارلز على الفور أن دائرة أصدقائه بدأت بالتوسع بشكل سريع، خاصة أنه تمكن من تحقيق نتائج مميزة وإسقاط الأهداف في نهاية ممر البولينج.

قال تشارلز: “بدأت بممارسة البولينج منذ مدة طويلة. كان عمري آنذاك 18 سنة، ولم يكن لدي أصدقاء في ذلك الوقت”.

وأضاف: “كانت أختي تخرج مع أصدقائها لأبقى في المنزل دون القيام بأي شيء. لذلك قررت أن أشغل وقتي، وبالتالي بدأت بممارسة البولينج”.

وبعدما أصبح الآن عضوًا في فريق البولينج الكندي المشارك في دورة الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص 2018 في أبوظبي، فإن تشارلز يستمتع بكل دقيقة من وقته في العاصمة الإماراتية برفقة أصدقائه.

كما أن تشارلز رياضي متكامل، فهو ينافس أيضًا في ألعاب الهوكي وكرة السلة وكرة القدم والبيسبول إلى جانب البولينج.

يقول تشارلز: “ربما تكون الهوكي الرياضة المفضلة، لأنني كنت أمارسها مع والدي، وكان يأخذني معه على الدوام عندما كان يلعب مع فريقه”.

ويمضي الفريق الكندي الذي يتولى تدريبه فرانك موير والد تشارلز، أوقاتًا رائعة في المنافسات التي يواجهون فيها لاعبين من مختلف أرجاء العالم. ويقول فرانك أن فريقه قدم أداءً مميزًا خلال أول يومين من الحدث، والجميع متلهف للمشاركة في أكبر عدد من المباريات: “كان اليومان الأول والثاني في غاية الروعة، ونحن نمضي أوقاتًا مميزة في المنافسات، ونتطلع إلى المزيد من المباريات القادمة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.