الافتتاح المنتظر لـ فولي من نيك آند سكوت في فبراير 2017

14 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الافتتاح المنتظر لـ فولي من نيك آند سكوت في فبراير 2017

23

“فولي” الواقع في مدينة جميرا هو مطعم تغمره الأجواء المريحة والراقية في الوقت نفسه، ويمتاز بإطلالاته المذهلة على الممرات المائية في مدينة جميرا، وعلى برج العرب والخليج العربي وما وراءه، و يشكل الخطوة التي طال انتظارها من مطاعم “نيك آلفيس” و”سكوت برايس” و”فيكتوريا بابلوسكيان”، بالشراكة مع “غايتس للضيافة”.

وفي هذا السياق، قال نعيم معضاد، الرئيس التنفيذي في “غايتس” للضيافة:”نحن على ثقة بأن “فولي” من “نيك آند سكوت” سيكون رائداً في مجاله، لأن مفهوم المحلية سيأخذ موقعه المناسب ضمن قطاع الضيافة المتنامي في المنطقة، ونحن متحمسون جداً وننتظر بفارغ الصبر موعد إطلاق هذا المطعم في العام الجديد”.

يتكوّن مطعم “فولي” من صالة طعام داخلية ومطبخٍ تفاعلي، إلى جانب أكثر من بار وتراس خارجي، وهو يوفر تجربة طعام غير رسمية وعصرية لا مثيل لها، تسودها أجواء الاسترخاء الراقي.

لائحة الطعام هي عبارةٌ عن نسخةٍ حديثة من التعامل مع غنى المطبخ الأوروبي، تتمحور حول مكونات الأطباق، وتنقسم إلى ثلاث فئات في الأسعار. والواقع أنه يمكن لرواد هذا المطعم أن يبتكروا أطباقهم وفق مذاقهم المفضل، ليعيشوا تجربة طعام عصرية بالفعل.

قامت “فيكتوريا” باختيار لائحة أصناف النبيذ بعناية، فانتقت أصنافاً حيوية تشتهر بها مناطق غير معروفة، وجمعتها إلى جانب العديد من الأصناف الكلاسيكية الشهيرة، مع توفير الحرية للضيف في اختيار نوع النبيذ الملائم للطبق الذي يتناوله. أما لائحة الكوكتيل المبتكرة فجرى استلهامها من العناصر الطبيعية، من الصبار إلى العرعر، ومن الحبوب إلى شعير الجعة، فيما يتم إعداد “شراب البانش” التقليدي وتقديمه في قوارير ليتشارك الجميع شربه منها، ما يسهم في إضفاء أجواء من المتعة التفاعلية والمرح تجمع الضيوف، وهذا ما يؤكد أن “فولي” سيكون الوجهة المفضلة لذواقة الطعام والشراب.

لدى “فولي” يتاح للزوار الجلوس إلى “بار المطبخ”، حيث يحظون بمتعةٍ مضاعفة، من خلال متابعتهم الحية للطرق الفريدة في إعداد الطعام داخل هذا المطبخ الدائم الحركة.

فالتراس الخارجي “أوتدور تراس آند لاونج”، يشكل امتداداً للمطعم الرئيسي، وفيه البار الخاص به، ليضفي عليك الشعور بأنك في حديقةٍ سرية. أما “فولي روف توب” فيقع إلى جانب المطعم الرئيسي، ومنه تستمتعون بإطلالةٍ لا نهائية على الخليج العربي.

كما يوفر “فولي” مساحتين مستقلتين، تتميز كل منهما بخصوصيتها. ففي المساحة الخاصة بها، يمكن لجلسة “كومونال تايبل” استقبال 12 ضيفاً إلى الطاولة، ليتمتعوا بلائحة غنية من الأطباق المميزة التي يتشاركونها، بالإضافة إلى مفاجآت متواصلة تجعل من تناول الطعام متعةً تفاعلية ومسلية لا تتوفر في أي مكان آخر. ولخصوصيةٍ لا تضاهى في تناول الطعام، يشكل “ذا ويند تاور” فرصةً استثنائية لا مثيل لها في دولة الإمارات، من خلال الجلوس إلى طاولة لشخصين تتميز بإطلالةٍ ساحرة، وبمشروبات رائعة تلاقي لائحة الطعام التي يتولى الضيف تنسيقها وفق مذاقه الخاص وبما يلبي رغبته.

كما تتوفر لائحة طعام خاصة للغداء، من 12 ظهراً إلى 2.30 من بعد الظهر، وتستقبل الضيوف من الأحد إلى الخميس، مع خيارين أو ثلاثة خيارات من الأطباق. وسيوفر المطعم عرض “تناول الغداء على التراس في نهاية الأسبوع”، مع لائحة طعام في أجواء من الاسترخاء، كبديلٍ مبتكر عن جلسة “البرانش” التقليدية في عطلة نهاية الأسبوع.

لائحة الطعام الأساسية: يومياً، من 7 إلى 11 مساءً.

البار: يومياً، من 12 ظهراً حتى ساعة متأخرة من الليل.

غداء عطلة نهاية الأسبوع في “التراس”: الجمعة والسبت، من 12,30 حتى 3,30- 300 د.إ، تتضمن المشروبات الغازية، 495 د.إ، تتضمن المشروبات المختارة، 550 د.إ، وتتضمن المشروبات المختارة مع شمبانيا (للشخص الواحد).

لائحة الغداء اليومي: من الأحد إلى الخميس، من 12 إلى 2,30- طبقان: 90 د.إ، ثلاثة أطباق 110 د.إ. (للشخص الواحد).

جلسة مشاهدة مغيب الشمس: من السبت إلى الأربعاء، من 5 إلى 7 مساءً، 25 د.إ. للكوكتيل.

“ذا ويند تاور”: 750 د.إ (للشخص الواحد)

“تايبل فور تو”: 495 د.إ، وخيار إضافي لكأسين من النبيذ، 350 د.إ. (للشخص الواحد).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.