الاعلان عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم لجائزة رواد الأعمال

تحت المجهر
5 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الاعلان عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم لجائزة رواد الأعمال

d483bc5405424d7859e486c9cb5472cc - مجلة مال واعمال

أعلنت شركة إرنست ويونغ (EY) الأردن عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم لجائزة رواد الأعمال للعام 2018، والتي تتضمن فئة الواعد لريادة الأعمال، في خطوة تؤكد الجهود التي تبذلها الشركة في تكريم رياديي الأعمال المحليين الذين تمكنوا من تحقيق النمو السريع لأعمالهم، وبرهنوا قدرتهم على التميز وتحقيق النجاح في مشاريعهم ومجتمعاتهم على حد سواء.
وتتألف لجنة التحكيم المستقلة من مجموعة من الشخصيات البارزة في مجال ريادة الأعمال، حيث سيرأسها رائد الأعمال الاجتماعي ماهر قدورة، وتضم باسم السلفيتي، والدكتور دريد محاسنة، وفهد الجاسم، وإيهاب السعدي، ومهاب مرار، ورنده صادق.
وستعمل اللجنة على تقييم ثلاثة عشر من المتأهلين للتصفيات النهائية لهذا العام بناء على ستة معايير، هي روح الريادة، والأداء المالي، والتوجه الاستراتيجي، والابتكار، والأثر على الصعيد العالمي، والنزاهة والتأثير الشخصي. وقال الشريك والمسؤول عن جائزة رواد الأعمال في (EY) الأردن، وضّاح برقاوي، “باتت جائزة رواد الأعمال” في (EY) الأردن معروفة في جميع أنحاء العالم باعتبارها جائزة الأعمال الرئيسة التي تحتفي برواد الأعمال البارزين من جميع أنحاء المملكة، ما مكن مرة أخرى من جذب خبراء رفيعي المستوى للانضمام إلى لجنة التحكيم لدينا”.
واضاف أن ارنست ويونغ نثق بأعضاء لجنة التحكيم وحكمهم النهائي فيما يخص الفائزين بالجائزة لهذا العام، نظرا لأنهم يرتكزون على خلفيات فريدة وخبرات متنوعة في مجال ريادة الأعمال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.