« الاستهلاكية المدنية» تكمل استعداداتها لرمضان

admin
الاردن
admin29 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
« الاستهلاكية المدنية» تكمل استعداداتها لرمضان

قال المدير العام للمؤسسة الاستهلاكية المدنية عمر النعيرات أن المؤسسة استكملت استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك بتوفيرها كافة المواد الرمضانية التى يحتاجها المواطنون في هذا الشهر الفضيل، مثل جوز القلب وجوز الهند واللوز الكامل والمقشر والقشطة والتمر الحب والتمر غير المفرغ وعجينة التمر والعصائر بأنواعها  والشوربات سريعة التحضير، اضافة الى السلع الاساسية كالسكر والارز والحليب والزيوت والدجاج المجمد ومكعبات مرقه الدجاج والمعكرونة  بأنواعها والأجبان .
وأضاف النعيرات  في تصريح  صحفي  امس  أن المؤسسة ستقوم وبالتعاون مع الموردين بتقديم عروض ترويجية تشمل العديد من المواد الغذائية وغير الغذائية ،مثل الأجبان والعصائر والمشروبات الغازية والفول والحمص المعلب .
وبين  أن المؤسسة قامت مؤخراً بتخفيض اسعار العديد من السلع والمواد المختلفة استجابة للمبادرات الملكية السامية بحماية المواطنين وخاصة ذوي الدخل المحدود من ارتفاع الاسعار.
وقال  أن المؤسسة ما زالت مستمرة بصرف الكوبونات للمحسنين وبالفئات النقدية المحددة من قبلهم خلال شهر رمضان الفضيل ،مؤكداً أن المؤسسة على استعداد تام لتقديم كوبونات وطرود الخير لمن يرغب وحسب الفئات النقدية التى يحددها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.