الاتحاد للطيران تنقل 291.5 ألف مسافر في العيد

قطاع النقل
27 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الاتحاد للطيران تنقل 291.5 ألف مسافر في العيد

6

شهدت الاتحاد للطيران واحدة من أكثر فترات السفر ازدحامًا في تاريخ الشركة، مع نقلها نحو 291,518 ضيفًا على امتداد شبكة وجهاتها العالمية، خلال عيد الفطر السعيد، محققة بذلك زيادة وصلت إلى 12 في المئة عن أعداد الضيوف الذين نقلتهم في الخمسة أيام من الفترة ذاتها في عام 2014، التي وصلت إلى 260,641 ضيفًا.

وارتفع عامل الحمولة من أبوظبي خلال تلك الفترة من 82.1 % في العام 2014 إلى 82.3 % في العام 2015، ووصل عامل إشغال المقاعد إلى 78.3 % على امتداد الشبكة، كما قامت الشركة بتسيير 83 رحلة من مركزها التشغيلي في أبوظبي، زيادة عن عدد رحلاتها في الفترة ذاتها من عيد الفطر لعام 2014.

واستباقًا لارتفاع حجم الطلب المتوقع خلال فترات الذروة لموسم الصيف، قامت الاتحاد للطيران وشركائها في مطار أبوظبي بالاستعداد للأمر، وتطبيق عدد من المبادرات الرئيسة في المركز التشغيلي للتعامل مع جدول الرحلات المزدحم.

شملت تلك المبادرات وضع تعديلات على جدول الرحلات لتحسين خدمات الربط، وتوفير خدمة الحافلات ومركبات النقل المجانية، والسماح بحمل أمتعة إضافية وكسب أميال إضافية من برنامج ضيف الاتحاد للمسافرين الذين يتمون إجراءات سفرهم في الفترات خارج أوقات الذروة، فضلًا عن الاستفادة من خدمات 100 موظف إضافي من موظفي الخدمات الأرضية.

وفي هذا الشأن، تحدث ريتشارد هيل، رئيس شؤون العمليات التشغيلية في الاتحاد للطيران، قائلاً: إننا في غاية السعادة لتمكّننا مجددًا من تحقيق أرقام قياسية في أعداد الضيوف والأمتعة على امتداد شبكة وجهات الاتحاد للطيران خلال فترة عيد الفطر، التي تعد واحدة من أكثر الفترات ازدحامًا وتحديًا على مدار العام.

وأضاف: «وجاءت القدرة على التعامل مع الأعداد الكبيرة للمسافرين أثناء تلك الفترة القصيرة نتيجة للتخطيط المسبق الذي تطلب مشاركة المئات من موظفي الاتحاد للطيران الذين عملوا على مدار الساعة لدعم العمليات التشغيلية للشركة في أبوظبي وحول العالم». وتمت الاستفادة من خدمات أكثر من 100 موظف إضافي من موظفي الاتحاد للطيران لمساعدة الضيوف عند منافذ إتمام إجراءات السفر وبوابات المغادرة وقدّم أفراد طاقم الضيافة الجوية وجبات الإفطار، والمرطبات في عيد الفطر للضيوف المنتظرين عند منافذ إتمام إجراءات السفر ولموظفي الأمن والهجرة والجوازات.

الاتحاد للعطلات وهلا أبوظبي تبرمان اتفاق ترويج مع «رامادا»

 أعلن فندق «رامادا أبوظبي- الكورنيش» أنه أبرم اتفاقاً مع «الاتحاد للعطلات» و« هلا أبوظبي» التابعتين لشركة الاتحاد للطيران لاستضافة المسافرين والزوار الدوليين علي مدار السنة. وأوضح إسماعيل إبراهيم مدير إدارة التسويق والمبيعات في فندق رامادا أبوظبي- الكورنيش «إنه بموجب هذا الاتفاق تم وضع الفندق في دليل العطلات التابع للشركة، بحيث اصبح متاحاً لجميع المسافرين علي متن الاتحاد للطيران التعرف علي الخدمات التي يوفرها الفندق لضيوفه وزواره من مختلف دول العالم».

واعرب عن أمله في أن يتيح هذا التعاون استضافة المزيد من الزوار في فندق رامادا أبوظبي الكورنيش. وتحظي الاتحاد للطيران بشبكة عملاقة إذ لديها رحلات يومية إلى نحو 85 وجهة في ستة قارات، كما نقلت العام الماضي قرابة 15 مليون مسافر .

وأشار إبراهيم إلى أن سوق السفر في إمارة أبوظبي يشهد نمواً كبيرا ًبفضل التوسعات الهائلة في مطار ابوظبي الدولي وتنامي شبكة الاتحاد للطيران وازدياد فرص الاعمال في الإمارة.

واكد استعداد الفندق ذو الخمس نجوم لاستقبال العائلات والزوار من مختلف مدن الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بعروض وباقات خاصة خلال العطلات الصيفية التي تمتد إلى نهاية سبتمبر المقبل. ووصف السوق الخليجي بأنه واحد من اهم الأسواق بالنسبة لفندق رامادا أبوظبي، وقال، إننا نتطلع لمزيد من الزوار خلال الصيف.

مبادرات

  كان من بين المبادرات الخاصة التي تهدف لتحسين تجربة الضيوف، مبادرة إتمام إجراءات السفر خارج أوقات الذروة في مطار أبوظبي، وحصل الضيوف الذي قاموا بإتمام إجراءات سفرهم على قسيمة بقيمة 2,500 ميل من أميال ضيف الاتحاد، فضلاً عن إمكانية حمل 5 كيلو غرامات إضافية من الأمتعة، وساعة مجانية لدخول مواقف سكاي بارك للسيارات، للاستفادة منها خلال عملية إتمام إجراءات السفر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.